Sunday, January 6, 2013

"الهيئة" تضبط شاباً ضرب امرأة وحاول اغتصابها في مكة

يراجع عيادة نفسية.. وقال: لا أريد أن أعيش أريد الانتحار

عوض الفهمي- سبق- مكة المكرمة: تمكَّن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز العتيبية بمكة المكرمة من ضبط شاب (31 عاماً)؛ اعتدى على امرأة بالضرب، وحاول اغتصابها، وذلك أثناء ركوبها معه لإيصالها في مشوار خاص.

وتقدمت المرأة بشكوى لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضد الشاب الذي ركبت معه في سيارته من موقع الضمان الاجتماعي بحي “أم الجود” بالعاصمة المقدسة، وطلبت منه إيصالها لحي العزيزية، إلا أنه ذهب بها لمنطقة الشرائع حيث شقته الخاصة هناك.

وقالت المرأة إنه رغم توسلها إليه مرات عدة إلا أنه لم يستجب لها، وحين شاهدها وهي تحاول رمي نفسها من السيارة أحكم الأبواب، وأوقف السيارة، واعتدى عليها بالضرب، وحاول اغتصابها بعد أن أخذ منها جوالها؛ كي لا تتمكن من الإبلاغ عنه.

وأضافت بأنها لم تمكنه من نفسها، وقامت بتهدئته بأنها سوف تعطيه رقم هاتفها، وستلبي رغباته في لقاء آخر، فبدت عليه علامات الرضا، وأخذ رقم هاتفها، ثم أعادها لمنطقة العزيزية.

وبعد تقديم بلاغ ضده بمركز الهيئة قام بالاتصال بها طالباً مقابلته – كما وعدته – فحددت له موقع اللقاء بسوق العتيبية؛ فحضر، وكان رجال الهيئة في استقباله وضبطوه.

وطالب الشاب رجال الهيئة بأن يحضروا له “سكيناً” مخبأة داخل سيارته قائلاً لهم: “لا أريد أن أعيش، أريد الانتحار”، إلا أن أعضاء الهيئة تمكنوا من إحكام القبض عليه.

وعُثر مع الشاب على جوالين، أحدهما مخصص لمراسلة عدد من النساء اللاتي غرر بهن؛ حيث يقوم بإرسال صور فاضحة لهن، كما عُثر على ورقة تثبت مراجعته العيادة النفسية بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة.

وأُعدّ محضر بالواقعة، وتم تسليم الشاب والمضبوطات، إضافة إلى السيارة، لمركز شرطة جرول لإكمال اللازم.


- اخبار -


"الهيئة" تضبط شاباً ضرب امرأة وحاول اغتصابها في مكة http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment