Tuesday, January 15, 2013

عادل عصام الدين : الهريفي ليس ممنوعاً ..الهريفي : لا تكـذب «فيديو» - إيلاف

  • فهد الهريفي وعادل عصام الدين

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

 توالت الاتهامات مجدداً في الأوساط الإعلامية السعودية وذلك بعد أن كرر فهد الهريفي منعه في الرياضية السعودية قبل أن ينفي عادل عصام الدين مدير القنوات الرياضية السعودية هذا الاتهام ليعود بعدها الهريفي وينعته بالكاذب .


 إيلاف : وكان فهد الهريفي قد أكد أكثر من مره من خلال حديثه في برامج خليجية كبرنامج ” المجلس ” على قناة الدوري والكأس القطرية وبرنامج ” نبض الخليج ” على قناة دبي أنه ممنوع من الظهور على القناة الرياضية السعودية لان القناة السعودية – وحسب قوله – لا تريد الكلام الواقعي بل يريدون الكلام الذي يريدون أن تقوله حسب رغبتهم .

 ومن خلال برنامج ليالي الخليج الذي يبث على السعودية الرياضية كشف عادل عصام الدين عتبه على مقدم برنامج المجلس خالد جاسم والسعودي فهد الهريفي على السماح باتهام الرياضية السعودية بشيء لا صحة له ودون تأكد البرنامج من ذلك قبل استقبال اتصال الهريفي ، مؤكداً أن الهريفي لم يمنع وليسوا مسؤولين عن عدم رغبه ظهور أحد ما على شاشة الرياضية السعودية .

 ليعود بعدها فهد الهريفي بمحاولة الرد على كلام عادل عصام الدين عبر برنامج ” نبض الخليج ” وتكذيب عادل عصام الدين قبل أن يرفض مقدم البرنامج عدنان حمد ذلك ويرفض إكمال الهريفي لحديثه مطالباً إياه باحترام هذه الرغبة وأن له الحق في الرد في أي وسيلة إعلامية يرغبها غير قناة دبي الفضائية وذلك لوجود معاهدة ثنائية بين القناتين بعدم التعرض لأي منهما للأخرى .

 

 

شاهد توضيح عادل عصام الدين وتكذيب الهريفي لحديثه :


– رياضة


عادل عصام الدين : الهريفي ليس ممنوعاً ..الهريفي : لا تكـذب «فيديو» - إيلاف http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2013/1/week2/Untitled-11702.jpg

No comments:

Post a Comment