Wednesday, January 16, 2013

إخلاء سبيل أحمد فهمي بكفالة 10 آلاف جنيه - أحمد عدلي

  • أحمد فهمي

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

قرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل الفنان الشاب أحمد فهمي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، بعد قبول الطعن المقدَّم منه على قرار سجنه على خلفية اتهامه بالتورط في عمليات تحويل أموال بأحد البنوك الخاصة.


القاهرة: أخلى قاضي المعارضات سبيل الفنان الشاب أحمد فهمي مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك بعد موافقته على الطعن المقدم من محاميه على قرار سجنه 15 يومًا على ذمَّة التحقيق الذي تجريه النيابة العامة بشأن تورطه مع آخرين في تحويل مبلغ 380 ألف جنيه إلى حسابه الشخصي.

ولم يفرج عن فهمي حتى السَّاعة ومن المتوقع أن يخلى سبيله صباح الغد بعد تسديد الكفالة المالية المقرَّرة من المحكمة وذلك بعد مرور أسبوع على صدور قرار سجنه عقب التحقيق معه في القضية.

وأمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بسجن الفنان أحمد فهمي وموظف بالبنك ومحامي 15 يومًا بتهمة إشتراكهم في عملية تحويل مبالغ مالية قدرها 800 ألف جنيه من 4 عملاء في فروع البنك بميدان لبنان والقصر العيني، حيث تلقى أحمد فهمي مبلغ 380 ألف جنيه (حوالي 60 ألف دولار)، و480 ألف جنيه للمحامي (حوالي 70 ألف دولار) ضمن عمليات تحويل رصيد تورط فيها موظف البنك قبل إستقالته بشهر واحد من اكتشاف الواقعة.


إخلاء سبيل أحمد فهمي بكفالة 10 آلاف جنيه - أحمد عدلي http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Entertainment/2013/1/week2/AhmadFahmi(1).jpg

No comments:

Post a Comment