Saturday, January 19, 2013

داعية مصري يقيم دعوى قضائية لإغلاق جميع القنوات المصرية

mepanorama181642أقام الداعية الإسلامي الشيخ يوسف البدري عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، دعوى قضائية طالب فيها بإغلاق قنوات «دريم، النهار، cbc, أوربيت، ontv، mbc مصر، والقاهرة والناس» لارتكابها جرائم باسم حرية الفكر والتعبير.

البدري قال في دعواه: «إن هذه القنوات قد تمادت وصارت بلا عقل بعد فوز الدكتور محمد مرسي بمنصب الرئاسة وكأنه يسعى بكل الجهد وبأقصى الطاقة إلى خراب هذا البلد، فإذا بنا نفاجأ بإعلاميين مشاهير ممن يتقاضون أجوراً خيالية ممن لا يقدرون أمانة الكلمة ومسئوليتها ويمارسون البلطجة الفكرية والفوضى الإعلامية ويرتكبون كل الجرائم باسم حرية الفكر والتعبير».

الداعية الإسلامي أضاف: «إن الإعلامي محمود سعد في برنامجه «آخر النهار» على قناة النهار لا يكل ولا يمل من ترويج الإشاعات والطعن في المسئولين بالبلاد، ومن سخرية واستهزاء بعقل أي من أيد الرئيس من المصريين».

أما باسم يوسف وبرنامجه «البرنامج» على قنوات «cbc» لم يقدم شيئاً مفيداً وإنما كل هدفه الابتذال والإسفاف واستخدام الإيحاءات الجنسية والمنافية للأخلاق والاستهزاء بخلق الله تعالى جميعاً ابتداءً من رئيس الجمهورية إلى أقل مسئول».

برنامج «الليلة» الذي يقدمه الممثل هاني رمزي والمذاع على قناة « mbc مصر» كان له نصيب أيضاً حيث قال عنه: «إنه يمتلئ بالسفالات والألفاظ القبيحة والإيحاءات الجنسية، حيث يتخذ من الرئيس والإسلاميين مادة للسخرية، وذلك عندما شبه الرئيس وأنصاره من الإسلاميين بالخرفان».


– اخبار العرب – الاخبارية


داعية مصري يقيم دعوى قضائية لإغلاق جميع القنوات المصرية http://mepanorama.mepanorama.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2013/01/mepanorama181642-300x160.jpeg

No comments:

Post a Comment