Monday, January 14, 2013

رئيس الوزراء الفلسطيني يغادر القاهرة متوجها للأردن


الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن

بوابة الشروق

غادر مطار القاهرة مساء يوم الأحد، الوفد الوزاري الفلسطيني، الذي يرأسه الدكتور سلام فياض- رئيس الوزراء الفلسطيني، ويرافقه رياض نجيب المالكي- وزير الخارجية الفلسطيني، وعدد من مسؤولي الحكومة الفلسطينية، على متن طائرة الخطوط الاردنية المتجهة إلى عمان – في طريقهم إلى فلسطين عقب زيارة لمصر استغرقت يوماً واحداً.

والتقى رئيس الوزراء الفلسطيني بالدكتور هشام قنديل- رئيس الوزراء، وبحثا لخطوات التي اتخذت مؤخراً في سبيل تفعيل المصالحة الفلسطينية، بعد لقاء الرئيس محمد مرسي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس و خالد مشعل- رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية حماس، لإنهاء حالة الانقسام واستعادة وحدة الصف الفلسطيني.

كما استقبل وزير الخارجية محمد كامل عمرو الدكتور فياض خلال اجتماعات مجلس الجامعة العربية،  حيث ناقشا الأوضاع على الساحة الفلسطينية ولاسيما المصاعب المالية والاقتصادية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني، وسبل دعم مصر لأشقائها في فلسطين في المرحلة المقبلة.


– اخبار العرب – الاخبارية


رئيس الوزراء الفلسطيني يغادر القاهرة متوجها للأردن http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Politics/Arabic%20World/original/Abu-Mazen-Mahmoud.jpg

No comments:

Post a Comment