Tuesday, January 8, 2013

كأس الخليج: قطر تسعى لتعويض الخسارة أمام الامارات

جانب من تدريبات المنتخب القطري

يسعى منتخب قطر خلال مباراته الثلاثاء أمام نظيره العماني تعويض خسارته الثقيلة امام المنتخب الاماراتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج لكرة القدم 21 التي تستضيفها البحرين.

وكانت قطر خسرت مباراتها الأولى أمام الإمارات بهدف مقابل ثلاثة.

وتعرض المدرب البرازيلي للفريق القطري باولو اوتوري الى انتقادات كبيرة في اعقاب المباراة وخاصة تلك المتعلقة بالتبديلات التي اجراها اثناء المباراة.

وفي المجموعة الثانية اعتبر المدرب العراقي حكيم شاكر ان الفوز اللافت الذي حققه المنتخب العراقي على حساب نظيره السعودي يوم الاحد في مستهل مشوار الفريق خطوة مهمة للمنتخب العراقي الملقب ” بأسود الرافدين” نحو لقب البطولة الخليجية المقامة في البحرين.

وقال شاكر ” إن المنتخب السعودي كبير ومتمرس وقوي وصاحب تاريخ معروف بصفحاته التنافسية مع المنتخب العراقي واعتبر ان المباراة شكلت مباراة قمة بين الجانبين معربا عن سعادته من تمكن المنتخب العراقي من حسمها”.

وسيلتقي المنتخب العراقي في مباراته المقبلة امام المنتنخب الكويتي الذي فاز على المنتنخب اليمني بهدفين للا شئ بينما سيلتقي المنتخب السعودي مع المنتنخب اليمني.


– رياضة


كأس الخليج: قطر تسعى لتعويض الخسارة أمام الامارات http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2013/01/07/130107195925_qatar_gulf_cup_304x171_s_nocredit.jpg

No comments:

Post a Comment