Tuesday, January 15, 2013

مصادر "سبق": القروني وأبو داوود والسليم يخلفون ريكارد والمسحل والمعجل

اجتماع حاسم الأربعاء المقبل بين أعضاء اتحاد كرة القدم

عبدالعزيز العصيمي – سبق – الرياض: علمت مصادر “سبق” أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيصدر قراراً بتكليف الوطني خالد القروني مدرباً للمنتخب السعودي على أن تتم إقالة الهولندي فرانك ريكارد من منصبه بعد الإخفاق الذي أعترى مشوار الأخضر في كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 21″ بعد أن جنى فوزاً يتيماً وخسارتين.

وسيجتمع أعضاء اتحاد كرة القدم السعودي برئاسة أحمد عيد يوم الأربعاء المقبل، للإعلان بشكل رسمي عن هذا القرار، ولن يقتصر الأمر عند هذا الحد، حيث أشارت المصادر إلى أنه سيتم تعيين الدكتور عبدالرزاق أبو داوود في منصب مدير المنتخبات السعودية خلفاً لمحمد المسحل الذي تولى منصب أمين اللجنة السعودية الأولمبية، بالإضافة إلى تعيين محمد السليم مدير الاحتراف في نادي الفتح، بمنصب مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلفاً للمدير الحالي خالد المعجل والذي ستتم إقالته.

من جهته رفض عبدالرزاق أبو داوود تأكيد الخبر أو نفيه وقال لـ”سبق“: “لن أبوح بشيء عن هذا الخبر، وهذه المواضيع لا تزال قيد الدراسة، وجميع الاحتمالات واردة، وأنا اتمنى أن نوفق في اتخاذ القرار الصائب لإصلاح المنتخب السعودي على وجه الخصوص”.

وأضاف: أنا عضو من أعضاء مجلس الإدارة التي ستتخذ القرار وفي الأخير أنا في خدمة وطني بأي مجال.

وكشف أبوداوود أنه تم الإتفاق بين أعضاء إدارة اتحاد الكرة قبل 10 أيام على تكوين لجنة مؤقتة برئاسة أحمد عيد تشرف على إدارة المنتخبات حتى يتم تكوين اللجان الخاصة بالاتحاد حتى يوم الأربعاء المقبل حيث سيتم عقد أجتماع طارىء لبحث قضية المنتخب السعودي والمشاكل المحيطة به.  


- اخبار -


مصادر "سبق": القروني وأبو داوود والسليم يخلفون ريكارد والمسحل والمعجل http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment