Monday, January 21, 2013

مصري يطالب بمحاكمة نابليون لقيامه بكسر أنف أبو الهول

مصري يطالب بمحاكمة نابليون لقيامه بكسر أنف أبو الهول

خاص/ محرر/ ماشي.كوم/ طالب مواطن مصري، بمحاكمة القائد الفرنسي الراحل نابليون بونابرت، بتهمة كسر أنف تمثال أبي الهول وتدنيس الأزهر.

وأبلغت مصادر قضائية بأن مواطناً من محافظة الغربية، شمال غرب القاهرة، يُدعى صالح توفيق إبراهيم، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار طلعت عبد الله يطالب فيه “بمحاكمة بونابرت، لقيام قواته بتحطيم أنف تمثال أبو الهول، وتدنيس خيولها الأزهر الشريف، وكذلك بمحاكمة كل من قام بهذه الأفعال الشنيعة”.

وقال المواطن في سياق بلاغه “أُطالب أنا المواطن صالح بن توفيق بن إبراهيم آل سلام، بمحاكمة من اعتدى بأقصى القوة على ذلك التمثال البريء، وإصدار الحكم وتوثيق اعتذار من الشعب الفرنسي، مع ذكر الحكم في المناهج والمقررات التعليمية، وكُتب التاريخ حتى لا تُصَب اللعنات وتنشب الحروب وتدخل فرنسا وشعبها ومن يتبعها في معركة خاسرة”.

وأضاف “أن الشعب الفرنسي إذا لم يعيد أنف وعزة وكرامة تمثال مصر العظيم أبو الهول؛ فإن هذا يعد اعتداءً وجريمة بحق الشعب المصري، وبحق عزته وكرامته وأنفه المرفوعة العالية”.


مصري يطالب بمحاكمة نابليون لقيامه بكسر أنف أبو الهول http://www6.mashy.com/uploads/10/38/1038b7c4e54f0c582ebf7c6bf6e9e8a8/317.jpg

No comments:

Post a Comment