Tuesday, January 15, 2013

فريد يهاجم دفاع المنتخب

آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2013 1:35 ص

خالد عامر

وجه حسن فريد نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم نقداً شديداً لدفاع المنتخب الأول لكرة القدم على الاداء الذي قدمه خلال مباراتهم أمام منتخب ساحل العاج الودية التي أقيمت أمس الإثنين خلال معسكر الفراعنة المقام في الإمارات.

المباراة إنتهت بفوز الأفيال بأربعة أهداف مقابل هدفين ، بعد أن كان الفراعنة متقدمين بهدف نظيف.

وقال فريد في تصريحات تليفزيونية أن الخسارة جائت بسبب الأخطاء الفردية الساذجة التي وقع فيها الدفاع المصري ، مشيراً إلى أنه ليس من المقبول أن يقع لاعبين كبار في مثل هذه الهفوات.

وفند أيضاً نائب رئيس الإتحاد أسباب خسارة الفراعنة الكبيرة ، قائلاً أن قرار الحكم في إحتساب ركلة جزاء ، أكد فريد أنها غير صحيحة من وجهة نظره – كان له أكبر الأثر في إحباط اللاعبين معنوياً ، مضيفاً أن منتخب ساحل العاج مستواه أفضل بكثير من نظيره المصري.

وأشار مدافع الترسانة الأسبق أن من أسباب تفوق غانا وساحل العاج على الفراعنة أنهم خاضوا الكثير من المباريات الرسمية بينما يلعب المنتخب المصري مباريات ودية فقط ، وأن هناك فارق كبير بين النوعين في الوصول إلى لياقة المباريات.

وعلى الرغم من كل ذلك أكد فريد على ثقته الكبيرة في الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي ، وفي اللاعبين ، مشيراً إلى أنه واثق من أن المنتخب سيتأهل إلى كأس العالم 2014 ، نافياً في نفس الوقت وجود أي نية لدى الجبلاية في إقالة الجهاز.

وتسائل حسن فريد عن أسباب خروج مثل هذه الإشاعات في مثل هذا التوقيت ، مضيفاً أنه لا يجد أي مبرر لهذا سوى أنه هذه الإشاعات خرجت من شخص يريد إثارة الفتن والبلبلة ، مشدداً على أنه سافر إلى الإمارات لبشكل غير رسمي لمتابعة المنتخب والوقوف على حالتهم الحقيقة وتقديم الدعم اللازم لهم ، وليس لإقالة الجهاز الفني كما أشيع.

المزيد من الأخبار


– رياضة


فريد يهاجم دفاع المنتخب http://sports.shorouknews.com/uploadedimages/People/Persona/591a8d9f-a2a1-447f-9309-4e17b882c2ec.jpg

No comments:

Post a Comment