Monday, January 14, 2013

وزير إسرائيلي سابق: نتنياهو يدفع البلاد نحو كارثة كبرى اجتماعيا واقتصاديا

وزير إسرائيلي سابق: نتنياهو يدفع البلاد نحو كارثة كبرى اجتماعيا واقتصاديا

هاجم وزير الدفاع الإسرائيلي السابق عمير بيريتس، والعضو بالكنيست عن حزب (الحركة)، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو متهما إياه بدفع إسرائيل نحو كارثة كبرى على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

وعلق بيرتس على عجز الموازنة العامة وتردي الأوضاع الأقتصادية في إسرائيل قائلا – في تصريحات أوردتها صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني أمس الأحد – “إن خداع نتنياهو للشعب الإسرائيلي قبل الانتخابات البرلمانية القادمة جاء بنتائج عكسية”.

 وشدد بيرتس على أن نتنياهو عمق الأزمة المالية على نحو جعله يقود إسرائيل نحو كارثة اجتماعية من شأنها إلحاق ضرر فادح بالطبقة الوسطى. وأشار إلى أن كل مواطن في إسرائيل يدرك أن ما فعله نتنياهو ليس إلا محاولة لكسب الوقت من أجل إلحاق الضرر بالاقتصاد الإسرائيلي.

 كانت زعيمة حزب “الحركة” الإسرائيلي تسيبي ليفني قد صرحت في وقت سابق من أمس بأن عجز الموازنة العامة وتردي الأوضاع الاقتصادية في إسرائيل يرتبطان ارتباطا مباشرا بالجمود السياسي مع الفلسطنيين.

  

أخبار مصر – فلسطين – البديل


وزير إسرائيلي سابق: نتنياهو يدفع البلاد نحو كارثة كبرى اجتماعيا واقتصاديا http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment