Sunday, January 6, 2013

تطبيق بوكيت أرينا لألعاب الهواتف يقدم جوائز مادية

خاص/ محرر/ ماشي.كوم/ أطلق مؤخرًا تطبيق “بوكيت أرينا” لألعاب الهواتف المحمولة والذي يتيح للاعبين أن يتنافسوا مع أصدقائهم وأن يربحوا جوائز مادية قيمة في نهاية المنافسات.

ويقدم تطبيق “بوكيت أرينا” تجربة مميزة، لأنه لا يعتمد فقط على التواصل بين اللاعبين، ولكن لديه إمكانية عمل منافسات بين الأصدقاء, فعلى سبيل المثال: قائمة المتصدرين مصممة خصيصًا لدائرة الأصدقاء والخواص الاجتماعية بُسّطت حتى يكون التركيز الأكبر على التحدي بين اللاعبين، وبعد ذلك يقوم اللاعب بنشر مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

وتؤثر هذه الإضافات بشكلٍ فعّال على تحويل أي لعبة من ألعاب الهواتف المحمولة إلى المبدأ الأساسي one-on-one battle. ومما يزيد من متعة التجربة هي قدرة اللاعبين على الفوز بجوائز حقيقية مثل الكوبونات والعروض المجانية من أكبر الماركات العالمية.

ووفقًا لمبرمجي بوكيت أرينا فإن السبب في جعل التطبيق يركز على المنافسة بين الاعبين عوضًا عن بعض المميزات الاجتماعية الاخرى هو للتأكيد بأن وجود بعض الخواص الاجتماعية داخل الألعاب ليس له أهمية وهو مجرد مضيعة للوقت, وإن غالبية تطبيقات الألعاب الاجتماعية توفر هذه الخواص ولكنها لا تمنح اللاعبين متعة مشاركة نفس اللعبة مع الأصدقاء. والنتيجة طبقًا لمصنعي بوكيت أرينا هي انتشار غير طبيعي للألعاب المدمجة مع التطبيق.


– علوم و تكنولوجيا


تطبيق بوكيت أرينا لألعاب الهواتف يقدم جوائز مادية http://www6.mashy.com/uploads/2d/d6/2dd610773671610ab36394cf73fe6949/30.jpg

No comments:

Post a Comment