Friday, January 18, 2013

كاتي هولمز من أكثر نساء القرن إثارة - منة حسام

  • كاتي هولمز

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

اختارت مجلة “GQ” النجمة كاتي هولمز من ضمن أكثر النساء إثارة خلال القرن الحادي والعشرين بسبب مشاهدها الساخنة في فيلم “The Gift”.


لوس أنجلوس: وفقاً لمجلة “GQ”، إختيرت النجمة كاتي هولمز واحدة من أكثر النجمات إثارة خلال القرن الحادي والعشرين، وذلك بفضل دورها المثير ومشاهدها العارية في فيلم “The Gift” الصادر خلال عام 2000.

هولمز التي جاءت في المرتبة الثالثة في قائمة أكثر نساء القرن إثارة متفوِّقة على كل من جينيفر لوبيز، وبريتني سبيرز، وإيفا مانديز، وهالي بيري، استطاعت أيضاً أن تحصل على لقب صاحبة المشهد السينمائي الأكثر سخونة خلال هذا القرن، فقيامها بدور فتاة لعوب من بلدة صغيرة في فيلم” The Gift” الذي أخرجه سام رايمي، كان سبباً كفيلاً بحصولها على ذلك اللقب من مجلة “GQ”، إذ ظهرت في أحد المشاهد التي جمعتها بالممثل غريغ كينير عارية كلياً.

وفي السياق نفسه، جاء تكريم كاتي هولمز من مجلة “GQ” بعد الكشف عن استعانتها بمدرب عاطفي لتعليمها كيفية التعامل مع الرجال، وتعزيز ثقتها بنفسها بعدما انفصلت عن النجم توم كروز، علماً بأن مصدر مقرب من هولمز صرح لصحيفة “The Sun” قائلا:” تلقت كاتي عدة جلسات تدريبية عبر الهاتف، فهي تتعلم كيفية التقرب إلى الناس، فضلاً عن كيفية إيجاد الشريك المثالي، وأرى أنها الآن تتمتع بثقة عالية بنفسها تساعدها على بداية علاقة عاطفية جديدة”.

يذكر أن النجمة بيونسي هي من تصدَّرت قائمة “GQ” لأكثر النساء إثارة خلال القرن الحادي والعشرين.


كاتي هولمز من أكثر نساء القرن إثارة - منة حسام http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Entertainment/2013/1/week3/KatieHolmesMH.jpg

No comments:

Post a Comment