Saturday, January 19, 2013

مقتل أكثر من 140 مسلحاً في "سرجة" و"مغاور" بشمال سوريا

مقتل أكثر من 140 مسلحاً في “سرجة” و”مغاور” بشمال سوريا

نفذ الجيش السوري عملية في بلدة “سرجة” بـإدلب، ما أدى الى مقتل أكثر من 70 مسلحاً بينهم الملقب بـ”الخليفة السادس”، فيما تم تفجير 3 سيارات مفخخة من أصل 10، كما وقتل أكثر من 70 مسلحاً إثر استهداف الجيش لهم في بلدات “مغاور” و”الزابر”.

إدلب (فارس)
وأفاد مراسل وكالة أنباء فارس، السبت، أن وحدات الجيش السوري نفذت عملية عسكرية في بلدة “سرجة” بـ “جبل الزاوية” بريف إدلب (شمال غرب سوريا) ما أسفر عن مقتل ما يزيد عن 70 مسلحاً يتبعون لـما يسمى “لواء صقور الشام” التابع لما يطلق عليه “الجيش الحر” إضافة إلى تدمير 5 سيارات مركب عليها رشاشات دوشكا.
وتمكنت وحدات الجيش السوري من تفجير ثلاث سيارات مفخخة من أصل 10، تم تجهيزها وتفخيخها من قبل المسلحين بكميات من المتفجرات تمهيداً لنقلها إلى عدة مناطق لتفجيرها.
وقال المراسل إن من بين القتلى في “سرجة” المدعو عبد الجليل أحمد زين الدين وهو الملقب بـ “الخليفة السادس” في “جبل الزاوية”.
وكذلك استهدفت وحدات الجيش مستودعاً للذخيرة والأسلحة في بلدة “مغاور” بـ “جبل الزاوية” – القريبة من سرجة- ما أدى الى مقتل 37 مسلحاً وتدمير كميات من الأسلحة والذخيرة كانت في المستودع.
إلى ذلك استهدفت وحدات الجيش عدة تجمعات للمسلحين بالقرب من مدرسة “الملجأ” ببلدة “الزابر” بريف “أريحا” ما أدى الى مقتل 35 مسلحاً وتدمير ثماني سيارت، اربع منها مزودة برشاشات دوشكا.


– اخبار العرب – الاخبارية


مقتل أكثر من 140 مسلحاً في "سرجة" و"مغاور" بشمال سوريا http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment