Sunday, January 20, 2013

أهالي الشهداء يقطعون الطريق احتجاجا على عدم مقابلة مرسي


السبت, 19 يناير 2013 – 09:16 pm | عدد الزيارات: 89 طباعة


قام العشرات من أهالي شهداء ، الثورة بمحافظة السويس، بقطع إحدى الطرق الرئيسية المؤدية إلى قصر الاتحادية الرئاسي، اليوم السبت، احتجاجا على فشلهم في مقابلتهم الرئيس محمد مرسي.

 واوضح أهالي الشهداء أنه كان هناك تنسيق مسبق مع مسئولين بالرئاسة للقاء الرئيس محمد مرسي، لكن أمن الرئاسة أبلغهم أن الرئيس غير موجود بالقصر، وهو ما اعتبروه تهربا من مطالبهم بالقصاص من قتلى “الثوار” ورعاية ذويهم، وهو الأمر الذي وعد به الرئيس مرسي قبل انتخابه وجدد التعهد به لاحقا في مناسبات عديدة بعد توليه منصبه.

وقامت أجهزة الأمن بإعادة فتح الطريق وأعادت حركة المرور إلى طبيعتها، بعد نحو ساعة من توقف الحركة بها، فيما أناب المحتجون أحمد الجنيدي المعروف بأبو الشهداء في السويس والمتحدث باسمهم بالدخول إلى القصر الرئاسي والتحدث مع المسئولين.

 وقال الجنيدي بعد خروجه من القصر الرئاسي إن “أهالي الشهداء يطالبون بالقصاص العادل كما وعد الرئيس”، وأضاف “لا نهدف إلى إحداث ضجة أو اضطرابات ولكننا فوجئنا بأن الأمن يخبرنا بأن الرئيس ليس موجودا بالقصر رغم التنسيق المسبق مع الرئاسة.

وهدد الجنيدي بالتصعيد في محافظة السويس وقطع الطرق الرئيسية بها إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم، مؤكدا أنه “لن يتنازل عن حق الشهداء مهما كلفه الأمر”.

الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة

موضوعات ذات صلة


-سياسة – اخبار


أهالي الشهداء يقطعون الطريق احتجاجا على عدم مقابلة مرسي http://www.elshaab.org/images/printButton.png

No comments:

Post a Comment