Friday, January 11, 2013

سامسونج: جالاكسي اس 2 بلس يحمل جيلي بين و NFC

 جالاكسي اس 2، هل تتذكر هذا الهاتف؟ من أفضل هواتف أندرويد الذي قدمتها سامسونج خلال الفترة الماضية، مما جعلها تقدم بعده جالاكسي اس 3، وهاهي اليوم تعيد تقديمه بحلة جديدة.

أجهزة أندرويد الكثيرة إذاً سينضم لها جهاز جديد، لكن هل يستحق الإهتمام؟ بالتأكيد إذا كان للاس 2 العادي محبيه حتى الآن، فما بالك بنسخة محسنة من نفس الجهاز؟

التحديث الجديد لهاتف جالاكسي اس 2 بلس، سيحمل نسخة الأندرويد الجديدة جيلي بين 4.1.2 بالإضافة لنكهات أخرى من تطبيقات سامسونج المساعدة.

بالإضافة لخدمة بوب اب للفيديو واس فويس، الخدمات التي أضافتهم سامسونج في اس 3 بالإضافة بالإستفادة من خدمة NFC الجديدة وخدمة اس بين.

في العتاد جاءت الشاشة بحجم 4.3 إنشات ودقة 800 * 480 بيكسل بتقنية سوبر اموليد ومعالج 1.2 جيجا هيرتز ثنائي النواة، وذاكرة عشوائية بسعة واحد جيجا بايت.

الذاكرة الداخلية للجهاز سعتها 8 جيجا بايت، بفتحة مايكروس اس دي تدعم حتى 64 جيجا بايت، وكاميرا 8 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.

لن يتوفر هذا الجهاز للأسف دعم الجيل الرابع من الإتصال، فقط الجيل الثالث.

دعم NFC سيكون إختيارياً، حيث سيتوفر الجهاز بنسخة داعمة وأخرى لا تدعم هذه الإضافة, ستختلف النسختان في الوزن والسمك، حيث ستزيد الداعمة بـ 0.4 ملم في السمك عن الأخرى ووزن 121 جرام فقط.

البطارية جاءت بقوة 1650 ميللي أمبير، فهل ستصمد كثيراً؟

حتى الآن لم تعلن سامسونج عن موعد إطلاق الهاتف أو سعره، لكنه بالتأكيد في سيكون في المرتبة المتوسطة من حيث الأسعار في الأجهزة المختلفة من أندرويد.

المصدر


– علوم و تكنولوجيا


سامسونج: جالاكسي اس 2 بلس يحمل جيلي بين و NFC http://www.tech-k.com/wp-content/uploads/samsung-galaxy-s-ii-plus-phone-0-547x400.jpg

No comments:

Post a Comment