Wednesday, January 9, 2013

عباس يتجاهل محاولات إنقاذ الزمالك

آخر تحديث: الثلاثاء 8 يناير 2013 11:45 م

- الشروق الرياضي

أثارت الأنباء التي ترددت عن تفاوض الزمالك مع فاروق جعفر لتولي مهمة المدير الفني غضب عدد من أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء الذين يرون أن رئيس النادي من الممكن أن يتجاوز كل زملاءه في المجلس معتبرا أنه صاحب القرار الأول والأخير خاصة وأنه يرفض تماما كل المحاولات لضبط إيقاع المجلس وتجاوز الأزمات المالية المتتالية

فوجئ أعضاء الزمالك بأن هناك أحكام قضائية تطاردهم لعدم تسديد شيكات وقعوها منهم المهندس طارق غنيم الذي كان يوقع شيكات في فترة سابقة وكان من المفروض أن يقوم المجلس الحالي بتسوية كل الأمور المالية حتى لا يتعرضوا إلي المسألة القانونية .

وكان ممدوح عباس رئيس النادي قد رفض كل المقترحات التي عرضت عليه من عدد من أعضاء المجلس والمسئولين في لجنة الكرة منهم المهندس رؤوف جاسر وأيمن يونس .

كان من أبرز ما تم رفضه من عباس تسوية الخلافات المالية بشأن اللاعبين نور السيد وإسلام عوض وهناك شيكات بأقساط في قيمة الصفقة منظورة أمام المحاكم ..وكان المعروض أن يتم تسوية هاتين الصفقتين عن طريق إعادة اللاعبين إلي نادييهما وإعادة التفاوض مع نجوم الفريق الأول في إطار تسوية تضمن حقوق الجانبين كما يؤكد صاحب الاقتراح داخل المجلس إلا أن هذه المبادرة تواجه إصرار من جانب عباس علي الرفض .

كان بعض أعضاء الزمالك قد تلقوا اتصالات عديدة بأن مسئولين في النادي يتفاوضون مع جعفر وحاولوا الوقوف علي الأوضاع واعتبروا أن هذا امتداد لأسلوب الاستحواذ علي السلطة والانفراد بالقرارات الذي ينتهجه ممدوح عباس ..ولذلك حذروا من أن يتم اتخاذ إي إجراء من دون علم المجلس .

المزيد من الأخبار


– رياضة


عباس يتجاهل محاولات إنقاذ الزمالك http://sports.shorouknews.com/uploadedimages/People/Persona/24481026-11e6-4f12-b5f7-50b9388953ab.jpg

No comments:

Post a Comment