Saturday, January 12, 2013

تحليل: المستخدمون لا يشعرون بالحاجة إلى الترقية بعد ويندوز 7

يعتبر عدم وجود زر البداية والتغييرات الأخرى في واجهة المستخدم بويندوز 8 من بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل نظام التشغيل الجديد لمايكروسوفت غير جذاب للمستخدمين إلى الآن، ولكن أحد المحللين وجدت أحد التفسيرات المحتملة لهذا الأمر.

ماري كريستين بيجوت – من كبار المحللين في هذا السياق- تقول أن بعض الشركات في بريطانيا لا تشعر بالحاجة للترقية إلى ويندوز 8 بعد أن قاموا بتثبيت ويندوز 7، لذلك ربما يتوجب على نظام تشغيل مايكروسوفت الجديد أن ينتظر لبعض الوقت.

وقالت بيجوت “ردود الفعل العامة التي حصلنا عليها من خلال المؤسسات أن دورة الترقية قد انتهت لتوها، وأنه لا حاجة للتحديث بعد ويندوز 7، بعد ويندوز فيستا، كانت الشركات في انتظار نظام التشغيل الجديد وقد حرصوا للحصول عليه، ولكن هذا النظام لم يكون هو ويندوز 8، نعم ويندوز 8 سوف يجد طريقه في المبيعات، لككنا نعتقد أنه سوف يستغرق وقتاً طويلاً لذلك.

وجدير بالذكر أنه بحلول ديسمبر 2012، مَثّل ويندوز 8 نسبة 10% فقط من جميع مبيعات ويندوز، في حين أن ويندوز 7 حظى بنسبة 33% خلال نفس الفترة الزمنية.

المصدر


– علوم و تكنولوجيا


تحليل: المستخدمون لا يشعرون بالحاجة إلى الترقية بعد ويندوز 7 http://www.tech-k.com/wp-content/uploads/w7orw8-600x329.png

No comments:

Post a Comment