Friday, January 11, 2013

الهلال والأهلي المصري يحتفيان بالشريدة.. اليوم

أبو تريكة يرتدي الشعار الأزرق.. والشلهوب الأحمر

سبق – الرياض: يحتفي فريقا الهلال السعودي والأهلي المصري عند الثامنة من مساء اليوم الجمعة بلاعب الهلال السابق عبدالله الشريدة، وذلك في مباراة استعراضية ستُقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وستنقل القناة السعودية الرياضية المباراة حصرياً عبر القناة الأولى.

ويتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري متوسط، خاصة من الجانب المصري؛ حيث طلبت السفارة المصرية في الرياض الحصول على 15 ألف تذكرة؛ وذلك لمنحها للجماهير الراغبة في الحضور، إضافة إلى أن النادي المصري يملك شعبية كبيرة في الوطن العربي، فيما لا يتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من الجانب السعودي لظروف الاختبارات الفصلية وتزامن المباراة مع البطولة الخليجية.

وسيشارك لاعبو الأهلي المصري محمد أبو تريكة ومحمد نجيب وأحمد صديق وأحمد شكري ضمن صفوف فريق الهلال، بينما يلعب ثلاثي الهلال محمد الشلهوب وحسام الحارثي وماجد المرشدي مع الأهلي.

هذا، واختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته عصر اليوم الخميس، وتركّزت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، بمشاركة اللاعبين الموجودين كافة، إضافة إلى “عبدالله الشريدة” الذي أنهى تحضيراته استعداداً للمشاركة في لقاء الغد، فيما واصل اللاعب “نواف العابد” برنامجه اللياقي المعد له مسبقاً.

من جانبه يصل البرازيلي “ويسلي لوبيز” مساء اليوم إلى الرياض للمشاركة في تدريبات الفريق المقبلة. 


- اخبار -


الهلال والأهلي المصري يحتفيان بالشريدة.. اليوم http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment