Thursday, January 10, 2013

بالفيديو.. ثعبان يسافر على جناح طائرة أسترالية

أيمن حسن – سبق: صُدم الركاب على طائرة رحلة خطوط “كانتاس” الجوية الأسترالية حين شاهدوا ثعباناً عالقاً بجناح الطائرة، التي كانت تطير على ارتفاع 30 ألف قدم، من مدينة ” كيرنز ” شمال أستراليا إلى “بابوا غينيا الجديدة” جنوب غرب المحيط الهادئ.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية اليوم الخميس إنه بعد بدء الرحلة بنحو 20 دقيقة لمحت سيدة على متن الطائرة الثعبان أسفل الجناح، وكان واضحاً أنه يجاهد ويكافح من أجل البقاء حياً في مواجهة برودة تقدَّر بـ 12 درجة مئوية تحت الصفر، وسرعة رياح تبلغ 500 كيلومتر في الساعة، فلم يجد إلا الزاوية بين الجناح والمحرك؛ حيث اختبأ في ركن فاصل.

ونقلت صحيفة “سيدني مورنينج هيرالد” الأسترالية عن الراكب روبرت ويبر أن الركاب في مؤخرة الطائرة ظلوا يتابعون الثعبان باهتمام شديد وهم يتساءلون كيف وصل إلى هذا المكان.

وأضاف “لم يصب أحدٌ من الركاب بالخوف؛ فلم يعتقدوا أن هناك ثعابين أخرى داخل الطائرة. من المحزن أن الثعبان عاش معركة حياة أو موت، واختبأ في ركن ضيق كي ينجو”.

وقال ويبر: “لقد خرج قائد الطائرة، وألقى نظرة على الثعبان، ثم علق قائلاً: لا بد أنه ميت بعد كل ضربات الرياح والبرودة التي يعانيها”.

وقالت الصحيفة: الغريب أن الثعبان تحرك حين هبطت الطائرة؛ لقد كان حياً.  


- اخبار -


بالفيديو.. ثعبان يسافر على جناح طائرة أسترالية http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment