Wednesday, January 9, 2013

الهريفي : رئيس القسم الرياضي بالجزيرة قذف هوساوي بخيانة الوطن - إيلاف

  • تغريدة رئيس القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة السعودية أثارت جدلاً حول اتهام هوساوي بالتعمد بخسارة المنتخب من خلال تسجيله لهدف في مرمى منتخب بلاده

  • لاعب المنتخب السابق فهد الهريفي هاجم رئيس القسم الرياضي بالجزيرة عبدالعزيز الهدلق

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

 هاجم فهد الهريفي لاعب المنتخب السابق وضيف برنامج نبض الخليج والذي يبث على قناة دبي الفضائية القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة السعودية واصفاً ما تكتبه بتغريدة عن أسامة هوساوي مدافع المنتخب السعودي لا تكتبه صحيفة وافدة .


 إيلاف : تحدث فهد الهريفي من خلال البرنامج قائلاً : ” أنك تنهي عن أمر وتأتي بمثله ، أو كل شخص يرى الآخرين بعين طبعه ، هناك رئيس لقسم ما لصحيفة معروفة لدينا ، وأنا لا أقول هذا لأجل مسئول أو شخص ما ، لان الجماهير تعرف كل شيء ” .

وأكمل : ” أوضح وأقول من هو البوق ومن هي الأفعى ، ومن هم الذين اللي ينثر السموم على الرياضة السعودية ، فعندما يأتي أحد ما ويتكلم عن لاعب يلعب في صفوف المنتخب السعودي وهو يمثله في التشكيلة ، ويقول إذا كنت زعلان لأنهم لم يسلموك الكابتنية في المباراة فليس معناه انك تسجل هدف في مرمانا ” .

وأضاف الهريفي : ” رئيس القسم الرياضي الذي كتب هذا التعليق ليس وافد ، وتكرم قبيلته وعلى عيني راسي ، لكن حتى الوافدين من أخواننا العرب لا يقومون بعمل ما تعمله هذه الصحيفة ” .

ووجه الهريفي رسالته للهدلق قائلاً : ” عندما تذكر هذا الكلام وأنت رئيس قسم ولك 40 سنة في الوسط الرياضي , فهذه هي الكارثة وهو ما نتحدث عنه ، فقد قذفت هوساوي بالخائن للوطن ” .

وأختتم حديثه : ” هذا اللاعب كان أفضل لاعب وحقق جوائز في المملكة ولكن بشكل مفاجئ أنقلب كل شيء “ 

وكان الإعلامي عبدالعزيز الهدلق رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة السعودية قد غرد عبر حسابه الشخصي بتغريدة ما نصها :” عزيزي أسامه هوساوي.. إذا كنت زعلان ليه ما أعطوك الكبتنية مو معنى هذا انك تسجل هدف في مرمانا “ 

مما أثار جدلاً واسعاً في الساعات الماضية حول اتهام الهدلق لهوساوي بهزيمة المنتخب السعودي ، غير أن الهدلق نفى إشارته من خلال التغريدة أنه يقصد تعمد هوساوي لذلك .

فهد الهريفي متحدثاً عن تغريدة عبدالعزيز الهدلق رئيس القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة السعودية :


– رياضة


الهريفي : رئيس القسم الرياضي بالجزيرة قذف هوساوي بخيانة الوطن - إيلاف http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2013/1/Untitled-11513.jpg

No comments:

Post a Comment