Sunday, January 13, 2013

بالفيديو: الوحش يهاجم هيفاء وهبي

هاجم المحامي المصري الشهير نبيه الوحش النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب إعلانها أنها ستقاضي مذيع قناة (الناس) محمد عبد العال الذي هاجمها وسبها مؤخرا في برنامجه (م الآخر) ووصفها بأنها (الساقطة المتساقطة هيفاء التي تعري لحمها)، لأنها أبدت رأيها فيما يفعله الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وجماعته بالشارع المصري.

وقد وصف نبيه الوحش هيفاء، بأنها سيدة فشلت في الزواج والأمومة والفن لأن ابنتها تبرأت منها، وقالت لها: (لو مبطلتيش الرقص مش هعتبرك أم).

وقد انتقد الوحش أصول هيفاء وهبي بشدة واصفاً إياها بأنها قادمة من الحواري, وأن أمها كانت تعمل في الشقق المفروشة, وخالتها كانت راقصة, وأخوالها مسجلو خطر في مصر..

قائلاً أن امرأة كهذه لا يحق لها التحدث عن الاسلاميين أو شتمهم !

وقد ذكر الوحش السيدة نضال الاحمدية في معرض كلامه طالباً من الناس العودة اليها وسؤالها لماذا رفعت 3 قضايا امام المحاكم ضد هيفاء وهبي !

وكان الوحش قد هاجم في وقت سابق الإعلامي الشهير عمرو أديب، وقال ان الفنانة نجوى أرضعت الإعلامي المصري، وذلك خلال مشاركته في برنامج حواري على قناة “الحافظ”. وحينما رد الإعلامي المضيف عاطف عبد الرشيد بأن الفنانة لم تنجب أطفالاً، رد نبيه الوحش بأن كلامه صحيح وانها أرضعته مع إنها لم تنجب، مؤكداً أن “هذا الكلام على مسؤوليتي”.

من جهة أخرى، غرّدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على حسابها على (تويتر)، بعد انتهائها من يوم عمل طويل خضعت فيه لجلسة تصوير وكثير من تمارين الصوت، وطرحت خلال التغريدة صورة مثيرة التقطتها بنفسها على (تويتر)، وكتبت تحتها (انتهيت من يوم عمل طويل خضعت فيه لجلسة تصوير وكثير من تمارين الصوت والبروفات).

شاهد فيديو الوحش يهاجم هيفاء وهبي على قناة الحافظ

إعداد : موقع روش


بالفيديو: الوحش يهاجم هيفاء وهبي http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment