Sunday, January 13, 2013

كورينثيانز يقدم باتو (السعيد) للصحفيين

آخر تحديث: السبت 12 يناير 2013 11:40 م

خالد عامر

أكد البرازيلي أليكسندر باتو عن سعادته الشديدة للعودة إلى بلاده مرة أخرى من خلال اللعب لفريق كورينثيانز عقب الانتقال إليه قادما من صفوف إيه سي ميلان الإيطالي.

اللاعب انتقل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي من فريق مقاطعة لومبارديا الإيطالية إلى بطل كأس العالم للأندية مقابل 15 مليون يورو ، وذلك بعد أن أمضى ستة أشهر حبيس مقاعد البدلاء بسبب الإصابات التي عانى منها في الفترة الأخيرة.

اللاعب ذو الـ23 عاما أكد في تصريحات للصحفيين عقب تقديمه في المؤتمر الصحفي من جانب فريقه الجديد ، أنه جاهز لتحدي جديد ، وأن الاستقبال الحافل الذي حظى به من جانب المشاغبين – لقب جمهور كورينثيانز – هو السبب الأول الذي جاء به إلى الفريق.

وفي تصريحات له عبر صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية قال باتو: “لقد قررت الحضور إلى هنا بسبب الحرارة التي وجدتها عن اللاعبين ، وهذا ما ساعدني على اتخاذ هذا القرار ، وأتمنى أن أقدم لهم شيئا جديداً”.

وأضاف اللاعب الذي بدأ مسيرته مع فريق إنترناسيونالي البرازيلي: “لدي عقد يمتد لمدة أربعة أعوام ، وأنا سعيد للغاية لانضمامي لكورينثيانز ، لقد تم استقبالي بالأحضان ، وهو أمر رائع”.

وخلال تصريحاته أعرب أليكسندر عن حبه الشديد لسيلفيو بيرلسكوني – رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي – مشيداً بالدور والأثر الكبير الذي لعبه رئيس الوزراء الأسبق في حياته الشخصية.

المزيد من الأخبار


– رياضة


كورينثيانز يقدم باتو (السعيد) للصحفيين http://sports.shorouknews.com/uploadedimages/People/Players/f972e27d-f8c3-47c9-b6bd-64d320e03bdc.jpg

No comments:

Post a Comment