Sunday, December 30, 2012

«السعودية» تتبرع بمليون دولار للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم


منظمة للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم/ألكسو

بوابة الشروق

أعلن الدكتور خالد بن عبدالله السبتي نائب وزير التربية والتعليم السعودية، عن تبرع المملكة العربية السعودية بمبلغ مليون دولار؛ للمساهمة في استكمال المبنى الجديد للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم «ألكسو» بتونس.

وارجع السبتى خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، الذي بدأ أعماله بالعاصمة التونسية، اليوم السبت، دعم السعودية المالي للمنظمة؛ إيمانا من خادم الحرمين الشريفين بأهمية الدور الذي تقوم به في مجالات التربية والثقافة والعلوم.

يذكر أن منظمة “ألكسو” التي تتخذ من تونس مقرا لها، إحدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية؛ ومن مهامها العمل على رفع مستوى الموارد البشرية في البلاد العربية والنهوض بأسباب التطوير التربوي والثقافي والعلمي والبيئي والاتصالي فيها وتنمية اللغة العربية والثقافة العربية الإسلامية داخل الوطن العربي وخارجه ومد جسور الحوار والتعاون بين الثقافة العربية والثقافات الأخرى في العالم.


– اخبار العرب – الاخبارية


«السعودية» تتبرع بمليون دولار للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Politics/original/Organization-of-the-Arab-Organization-for-Education,-Culture.jpg

No comments:

Post a Comment