Monday, December 31, 2012

توزيع التذاكر المجانية على الاتحادات الخليجية

سبق– المنامة: أكد مدير دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، أحمد النعيمي، توزيع تذاكر المباريات على الاتحادات الخليجية، بهدف توفيرها لروابط المشجّعين في الدول المشاركة، وتسهيل آلية دخول الملاعب البحرينية لحضور منافسات البطولة المزمع إقامتها ما بين 5 – 18 يناير 2013.

كما أكد النعيمي على توفير التذاكر جميعها من خلال حملة الاتحاد البحريني لكرة القدم المساندة للمنتخب “كلنا الأحمر”، في المقر الرئيسي لها بمجمع السيف ومجمّع سيتي سنتر، وسيتم أيضاً توزيعها بالمجان على الجماهير من داخل أو خارج مملكة البحرين الرّاغبين بحضور المباريات، وتقرّر منح الحملة الشعبية “البحرين قلب واحد” من خلال الفعاليات التي تقيمها قبل وأثناء منافسات الدورة.

وتقرّر أيضاً توزيع جميع التذاكر على الأندية المنتسبة للاتحاد البحريني لكرة القدم، التي ستقوم بدورها بتنظيم الآلية المناسبة لحصول الجماهير على التذاكر الخاصّة بالمباريات، الأمر الذي من شأنه حشد الزخم الجماهيري، وإنجاح الدورة في هذا الجانب الأهم للمسابقة.

ونوّه مدير الدورة إلى عدم توزيع التذاكر في الإستاد الوطني وإستاد مدينة خليفة الرياضية، لتخفيف الضغط على الملعبين، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير التي من المتوقع أن تساند بقوة منتخب بلادها.

وقال النعيمي: “حرصنا على تنفيذ توجيهات الشيخ ناصر بن حمد بالدخول المجّاني لجميع مباريات كأس الخليج، بدأنا بتهيئة كافّة العوامل لإنجاح عملية توزيع التذاكر، وسيتم تسهيل كافّة الإجراءات التنظيمية التي تضمن وصول المشجّع إلى المباراة بأسهل الطرق الممكنة”.

وأضاف: “نسعى من خلال التوجيهات المباشرة للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية للدورة، عكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في تنظيم أهم المسابقات الكروية في المنطقة التي تعزّز مسيرة كرة القدم في دول الخليج العربي”.

وعبّر النعيمي عن تقديره لجميع الاتحادات المشاركة ودورها الكبير في تنسيق التعاون مع الجماهير بشأن حضور مباريات الدورة، كما أشاد بجهود الأندية في تهيئة كافّة العوامل التي تضمن وصول المتفرجين إلى مدرجات الإستاد الوطني وإستاد مدينة خليفة الرياضة، مشيداً في الوقت ذاته بالقائمين على حملة “كلنا الأحمر” وحملة “البحرين قلب واحد”.


- اخبار -


توزيع التذاكر المجانية على الاتحادات الخليجية http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment