Monday, December 31, 2012

الدورى المغربى .. الرجاء البيضاوي يحقق فوز عصيباً علي البركان

آخر تحديث: الاحد 30 ديسمبر 2012 11:10 م

محمود عيسي

نجح الرجاء البيضاوي من تعويض سلسلة التعادلات التي مني بها في الفترة الأخيرة بتحقيق فوز عصيب علي نهضة البركان بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي اقيمت علي ملعب المركب الرياضي، ضمن الجولة الـ14 من فاعليات الدوري المغربي.

افتتح النهضة التهديف عن طريق لاعبه احمد السحمودي في الدقيقة الـ32، قبل ان يسجل شمس الدين الشطيبي هدف التعادل في الدقيقة 45، ومع بداية الشوط الثاني سجل السحمودي هدف التقدم للنهضة مرة اخري في الدقيقة 68، الا ان عبد المجيد الدين الجيلاني كان له رائ اخر بتسجيله هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 86، قبل ان ينهي ياسين الصالحي المباراة بتسجيل هدف الثلاث نقاط قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة.

بتلك النتيجة استمر الرجاء البضاوي في الصدارة برصيد 29 نقطة، بينما ظل نهضة البركان متذيل جدول الدوري.

وفي مباراة اخري انتهت مباراة فريق النادي المكناسي ورجاء بني ملال بدون اهدف، ليجصل كل فريق منهم علي نقطة، ليصبح الاول في المركز الـ13 برصيد 9 نقاط، ومثله الرجاء في المركز الثالث عشر.

وفي مبارة اخري تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من الفوز علي اولمبيك اسفي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

سجل للفريق الضيف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق عمر ايوب، ثم اضاف عماد امغر الهدف الثاني 38، واضاف الثالث المهدي عياش قبل نهاية شوط المباراة الاول، واحرز هدف اولمبيك عبد الله مادي في الدقيقة 66.

بتلك النتيجة شباب الريف الحسيمي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، بينما ظل اولمبيك اسفي في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

ونجح فريق الفتح الرباطي من تحقيق الفوز علي النادي القنيطري بهدف وحيد سجله المهاجم مراد باتنا في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة من ركلة جزاء احتسبت له.

ليحتفظ فريق الفتح بالمركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما ظل القنيطري في المركز الثالث عشربرصيد 11 نقطة.

المزيد من الأخبار


– رياضة


الدورى المغربى .. الرجاء البيضاوي يحقق فوز عصيباً علي البركان http://sports.shorouknews.com/uploadedimages/Icons/Intl.%20leagues/3c649f83-79ae-4dd7-86aa-36388325d030.jpg

No comments:

Post a Comment