Monday, December 31, 2012

الهيئة العالمية للإعجاز العلمي تعقد اجتماعها السابع بمكة الاثنين المقبل

بوابة الشروق

تعقد الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة يوم الاثنين القادم، اجتماع مجلس إدارتها السابع بمقر رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة، برئاسة الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي- الأمين العام للرابطة ورئيس مجلس إدارة الهيئة.

وصرح الدكتور عبدالله بن عبد العزيز المصلح- الأمين العام للهيئة، بأن المجلس سيناقش في اجتماعه عدداً من الموضوعات المتعلقة بقضايا الهيئة وبرامجها وأنظمتها مع استكمال النظر في الخطة الاستراتيجية، التي أعدتها الهيئة لعمل إدارتها ولجانها، كما يتضمن أيضاً مناقشة القضايا المالية، وإقرار الحسابات الختامية، وإقرار الميزانية التقديرية للعام الهجري 1434 هـ.

وبين أن الاجتماع سيستعرض التقرير الختامي الخاص بالأنشطة التي نفذتها الهيئة خلال العام الهجري المنصرم، كما سيدرس الخطة الجديدة لعمل الهيئة للعام الهجري 1434هـ .

وبين الدكتور المصلح، أن الأمانة العامة للهيئة أعدت مشروعاً لعقد المؤتمر العالمي الحادي عشر للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وسيعرض خلال الاجتماع لدراسته، ومناقشة البنود التي تحتاج إلى الاستكمال .

يذكر أن المجلس سيضم في عضويته مندوبين من الكويت، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، والسودان.


– اخبار العرب – الاخبارية


الهيئة العالمية للإعجاز العلمي تعقد اجتماعها السابع بمكة الاثنين المقبل http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment