Monday, December 10, 2012

المملكة تشارك في اجتماع الدول الأطراف في اتفاقية حظر الأسلحة البيولوجية

جنيف – واس

بدأ اليوم الاثنين في جنيف اجتماع الدول الأطراف في اتفاقية حظر استحداث وإنتاج وتخزين الأسلحة البيولوجية والبكتريولوجية وتدمير تلك الأسلحة.

وشاركت المملكة في افتتاح الاجتماع بوفد برئاسة سفير المملكة ومندوبها الدائم في الأمم المتحدة في جنيف، الدكتور عبد الوهاب عطار، وعضوية وفد من كبار المسؤولين في عدة جهات حكومية يمثلون خبراء المملكة في هذا المجال.

ويذكر أن المملكة من أوائل الدول التي وقعت وصدقت على هذه الاتفاقية، كما أنشأت هيئة وطنية متخصصة لتنفيذ بنود الاتفاقية والالتزام بها.


-سياسة – اخبار


المملكة تشارك في اجتماع الدول الأطراف في اتفاقية حظر الأسلحة البيولوجية http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment