Tuesday, January 22, 2013

ديبكا: تحالف نتنياهو ليبرمان سيحصل علي 37 مقعدا وليفني 6 مقاعد فقط

ديبكا: تحالف نتنياهو ليبرمان سيحصل علي 37 مقعدا وليفني 6 مقاعد فقط

نشر موقع “ديبكا” الاستخباراتي اليوم نتائج استطلاعات للرأي حول انتخابات الكنيست الإسرائيلية المقرر عقدها غداً ،الثلاثاء، وأوضح الموقع الصهيوني أن هذه الاستطلاعات أجراها رؤساء الأحزاب الإسرائيلية سراً ومصادر “ديبكا” الخاصة حصلت عليها.

وحسب نتائج استطلاعات الرأي السرية التي أجراها رؤساء الأحزاب فإن تحالف “الليكود بيتنا” الذي يجمع حزبي “الليكود” بزعامة بنيامين نتنياهو وحزب “اسرائيل بيتنا” برئاسة أفيجدور ليبرمان حصل علي 37 مقعداً، وذلك بخلاف كل استطلاعات الرأي السابقة التي ترواح نصيبه فيها ما بين 33 و 35 مقعداً.

وجاء بعد تحالف “الليكود بيتنا” حزب “العمل” بقيادة شيلي يحيموفيتش حاصلاً علي 15 مقعداً وذلك بانخفاض مقعدين أو ثلاثة عن استطلاعات الرأي السابقة، وكان ثالث مركز من نصيب حزب “يش عتيد” المؤسس علي يد الإعلامي يائير لابيد بـ 14 مقعداً بزيادة ثلاث مقاعد عن النتائج السابقة، كذلك حزب “البيت اليهودي” بقيادة نفتالي بنيت حصل علي 14 مقعدا.

أما حزب “شاس” الديني بقيادة أيلي يشاي فقد حصل علي 11 مقعداً، أما حزب “الحركة” بقيادة تسيبي ليفني فقد حصل علي 6 مقاعد فقط علي العكس من كل الاستطلاعات السابقة التي تراوح فيها ما بين 9 و11 مقعدا، حزب “ميرتس” برئاسة زهافا جلئون ظل محافظا علي ما حققه في استطلاعات الرأي السابقة وحصل علي 6 مقاعد.

حزب “كاديما” الذي يقوده شاؤول موفاز حصل علي 3 مقاعد علي الرغم من أنه لم يحصل في استطلاعات الرأي السابقة سوي علي مقعدين أو لم يحصل علي شيء تماماً.

أخبار – عربى ودولى – البديل


ديبكا: تحالف نتنياهو ليبرمان سيحصل علي 37 مقعدا وليفني 6 مقاعد فقط http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment