Thursday, January 24, 2013

عبد الحكيم عبد الناصر: أؤيد إسقاط دولة الإخوان فى 25 يناير

mepanorama231737قال عبد الحكيم جمال عبد الناصر: “أنا مع إسقاط دولة الإخوان وإذا كان مرسى مصمما أنه إخوان سيسقط معهم ولو أصبح رئيسا للجمهورية ولكل المصريين يبقى براءة”.

جاء ذلك رداً على سؤال من “اليوم السابع” حول موافقة نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر على مطلب إسقاط النظام فى الذكرى الثانية للثورة الذى يرفعه بعض الشباب.

وقال عبد الحكيم، أثناء كلمته فى احتفالية ذكرى الأربعين لرحيل الشهيد الحسينى أبو ضيف فى نقابة الصحفيين: “كان من المفترض أن ننزل اليوم فى الذكرى الثانية من أجل الاحتفال بثورة يناير لكن مجموعة الناس التى سرقت الثورة ستجعل الشباب ينزل إلى الميدان للتعبير عن غضبه من سرقة الثورة”.

وأضاف: “الشباب يريد أن يغير حياته ويطالب بالتعليم والعلاج والصحة كحق للجميع، الإخوان اضطهدوا فى عهد مبارك والسادات ولكن كرههم الأكبر كان لفترة حكم عبد الناصر فى الستينيات والخمسينيات لأن هذه هى الفترة الوحيدة التى كان يوجد بها مشروع تنموى حقيقى مستنير”.

وأوضح “عبد الحكيم” أن الشباب سيخرجون لاستكمال ثورتهم ولرفض أن تستمر إدارة البلاد خانعة للبيت الأبيض ولرفض قول مرسى لرئيس إسرائيل يا صديقى العزيز.


– اخبار العرب – الاخبارية


عبد الحكيم عبد الناصر: أؤيد إسقاط دولة الإخوان فى 25 يناير http://mepanorama.mepanorama.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2013/01/mepanorama231737-300x160.jpeg

No comments:

Post a Comment