Wednesday, January 23, 2013

كأس إيطاليا: يوفنتوس يسافر إلى "أولمبيكو" في وضع صعب «فيديو» - أ. ف. ب.

بقي باب التأهل الى نهائي مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم مفتوحا بين يوفنتوس بطل الدوري والمتصدر الحالي ولاتسيو مع افضلية للاخير، وذلك بعد انتهى لقاء الذهاب بينهما بتعادلهما 1-1 الثلاثاء على ملعب الاول “يوفنتوس ارينا”.

وبدا يوفنتوس الذي خسر نهائي النسخة الماضية امام نابولي حين مني بهزيمته الوحيدة للموسم ان كان في الدوري او الكأس، في طريقه لحسم اللقاء لمصلحته بعد ان وضعه المدافع المعار اليه من اتالانتا فيديريكو بيلوسو في المقدمة بكرة رأسية (63).

 ثم حصل فريق “السيدة العجوز” على عدد كبير من الفرص لكنه عجز عن ترجمتها الى اهداف فدفع الثمن اذ تلقت شباكه هدفا قاتلا قبل اربع دقائق على النهاية اثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى وصلت الى ستيفانو ماوري على القائم البعيد فتابعها في الشباك (86).

 ويأمل يوفنتوس الساعي الى بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، ان يعوض نتيجة هذه المباراة عندما يحل ضيفا على احد ابرز منافسيه على لقب الدوري هذا الموسم الثلاثاء المقبل على ملعب “اولمبيكو”.

ويلعب في المواجهة الثانية ضمن دور الاربعة فريق العاصمة الاخر روما مع ضيفه انتر ميلان على ان يكون الاياب بينهما الاربعاء المقبل.

يذكر ان يوفنتوس يحمل الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة (9) مشاركة مع روما، فيما توج لاتسيو بخمسة القاب (اخرها عام 2009).

وتقام المباراة النهائية في 26 ايار/مايو المقبل على “اولمبيكو” بالذات.

 

شاهد أهداف المباراة :
 


– رياضة


كأس إيطاليا: يوفنتوس يسافر إلى "أولمبيكو" في وضع صعب «فيديو» - أ. ف. ب. http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment