Wednesday, January 23, 2013

آيفون 6 قادم في 2014 مع شاشة أكبر – شائعات

iph6

هناك عدد لا يُعَد ولا يُحصى عن شائعات الآيفون، والتقارير الجديدة أن هناك هاتفين آيفون جديدين فقط لهذا العام، وكلاهما ليس لديه شاشة أكبر.

وردت تقارير من موقع BrightWire بوقتٍ سابق من هذا الأسبوع يزعم فيها أن أبل تعمل على تطوير ثلاثة هواتف آيفون منفصلة لإطلاقها في عام 2013.

أحدهم كان لديه شاشة مقاس 4.8 بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل.

نشر موقع ديجي تايمز ما ينفي مزاعم وجود آيفون ثالث لهذا العام، وقالد المصادر الخاصة للصحيفة أن “أبل تخطط لإطلاق اثنين من هواتف آيفون في عام 2013، والتي من المحتمل أن تكون مقاس 4 بوصة وتعمل بتقنية in-cell”

وبهذا تتراجع الصحيفة عن أحد تقاريرها الخاصة السابقة حول هاتف أكبر، وأضافت “في السابق قيل أن أبل ستطلق إصدار اقل تكلفة عن الآيفون الحالي مع شاشة أكبر، وذلك خلال عام 2013.”

ومع ذلك، فإن المصادر تقول أن “أبل تقوم الآن بتطوير آيفون جديد مع شاشة أكبر، ولن يكون من بين الإصدارات التي سيتم إطلاقها هذا العام.”

أبل ستأتي لنا هذا العام مع إصدار جديد من آيفون 5 (يُحكَى أن اسمه آيفون 5S) وأرخص مع مواصفات متوسطة المدى لتستهدف تلك الشريحة العريضة من السوق، وقالت المصادر أن كلا الهاتفين سيعملان بتقنية اللمس الجديدة in-cell.

يجدر بنا الإشارة إلى أن هذه الثرثرة تتراكم على أبل كل عام عندما تستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد من الآيفون (أو البرمجيات المتنوعة) وإزاحة الستار عنها، و2013 ليس استثناء لهذه القاعدة.

وإن وُجِدَت أية ضجة أكثر من المُعتاد حول المعرض العالمي للجوال لهذا العام، فمن الطبيعي أن نشاهد الصحافة لا تزال تحافظ على إطلاق شائعات عن وجود العديد من الآيفونات القادمة في عام 2013.

المصدر: DigiTimes

Follow @TamerImran


– علوم و تكنولوجيا


آيفون 6 قادم في 2014 مع شاشة أكبر – شائعات http://www.tech-k.com/wp-content/uploads/iph6-533x400.jpg

No comments:

Post a Comment