Wednesday, January 23, 2013

البحرية الروسية تجري رماية بالذخيرة الحية في البحر المتوسط

موسكو – د ب أ

أعلنت وزارة الدفاع الروسيةاليوم الثلاثاء أن وحدات بحرية من أسطول بحر البلطيق ستجري رماية بالذخيرة الحية خلال المناورات التي تجريها القوات البحرية الروسية بالبحر المتوسط بحسب وكالة “نوفوستي” الروسية للأنباء نقلا عن وزارة الدفاع .

وكان رئيس هيئة أركان الحرب للقوات المسلحة الروسية الجنرال فاليري جيراسيموف قد أعلن أمس الاثنين عن بدء المرحلة الرئيسية من مشروع تدريبي غير مسبوق تشارك فيه أكثر من 20 قطعة حربية وثلاث غواصات في البحرين المتوسط والأسود.

وقال جيراسيموف إن نائبه الكسندر بوستنيكوف يقود المرحلة الرئيسية من المناورات التي بدأتها وحدات من ثلاثة أساطيل هي أسطول البحر الأسود وأسطول بحر البلطيق وأسطول الشمال يوم السبت الماضي.

وأوضحت الوزارة في البيان اليوم أن الطراد الصاروخي “موسكو” وسفينة حرس السواحل “سميتليفي” ستصلان إلى مكان محدد في البحر المتوسط مساء اليوم لتقوما بإجراء رماية بالذخيرة الحية.وأشار البيان إلى أنه تم التنبيه على عدم دخول هذا المكان.

وتجري قطعتان بحريتان هما سفينتا الإنزال “كالينينجراد” والكسندر شابالين”، تدريباتهما في البحر الأسود كما تنضمان بعد إتمام تدريباتهما إلى الوحدات الأخرى التي تجري مناورات بالبحر المتوسط.

د ب أ  |  موسكو


-سياسة – اخبار


البحرية الروسية تجري رماية بالذخيرة الحية في البحر المتوسط http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment