Thursday, January 3, 2013

صورة جريئة غير منشورة للأميرة ديانا في مزاد

ستعرض صورة للأميرة ديانا اعتبرتها صحيفة شعبية جريئة جداً لنشرها، للبيع في مزاد يقام عبر الانترنت من 17 الى 24 كانون الثاني (يناير) الجاري في الولايات المتحدة.

والتقطت الصورة بالابيض والاسود مطلع الثمانينات من القرن الماضي. وتظهر الأميرة في شاليه جبلي على الارجح تبتسم للكاميرا وهي جالسة مسترخية في حضن رجل شاب وهو يقرأ كتاباً. وتظهر في الصورة أيضاً زجاجة مشروب. واللافت انه كتب عليها بالعرض «غير قابلة للنشر» بقلم لباد.

وعلى ظهر الصورة كتب انها التقطت في 26 شباط (فبراير) 1981، أي بعد يومين على إعلان قصر باكينغهام زواج الأمير تشارلز من ديانا سبنسر.

وصرح بوبي ليفنغستون من دار «آر آر أوكشنز» في نيوهامبشير (شمال شرقي الولايات المتحدة) أن الصورة عائدة الى الصندوق الخاص لـ «كارن أركايف» الذي اشترى قبل سبع سنوات أرشيف الصور لصحيفة «ديلي ميرور» الانكليزية. وأوضح أن صورة من هذا النوع قد تباع بسعر ألف دولار، إلا أن عبارة «غير قابلة للنشر» المكتوبة عليها يمكن أن تزيد قيمتها. وأضاف: «هذه الصورة تختزل مرحلة بداية الزواج وكانت الصحافة متحمّسة جداً لديانا. إلا ان «ديلي ميرور» لم تنشر هذه الصورة لديانا وهي جالسة مسترخية مع رجل آخر غير الأمير تشارلز». ويشمل المزاد أيضاً صورة نادرة لألبرت انشتاين موقّعة بيده.


صورة جريئة غير منشورة للأميرة ديانا في مزاد http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment