Monday, January 21, 2013

نسخة مسربة لـ GTA V على موقع أمازون فرنسا

gtav

من المتعارف عليه أن جراند ثيف أوتو 5 ستصل إلى أجهزة بلاي ستايشن 3 وإكس بوكس 360 في ربيع هذا العام، لكن تجار التجزئة يبيعون الآن الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر على موقع أمازون- فرنسا، في حين أن هذا الإصدار من المفترض إطلاقه في 15 ديسمبر القادم!

الملايين من اللاعبين في جميع انحاء العالم يتنظرون GTA V بفارغ الصبر، وهم يثقون بالشركة المطورة روك ستار التي تقدم لهم بعض الجرعات من اللقطات أو العروض الدعائية.

لكن حتى إذا كانت الشركة أكدت أن اللعبة قادمة فقط على بلاي ستايشن 3 واكس بوكس 360، فهذا على الأقل لفترة من الوقت، وأصحاب أجهزة الكمبيوتر يأملون أن روك ستار ستجلب لهم الإصدار الخاص على اجهزتهم بعد مرحلة ما من الوقت.

والآن، وقت نشر تجار التجزئة على امازون- فرنسا قائمة للحصول على نسخة جراند ثيف أوتو 5 لأجهزة الكمبيوتر.

في حين أن البعض منا قد يرى أن الأمر قد يكون خطأ، إلا أننا يجب أن نضع في اعتبارنا أن أمازون- فرنسا قد تسرب إليه العديد من الألعاب في العام الماضي، بما في ذلك Call of Duty: Black Ops 2.

ما هو أكثر من ذلك، أن متاجر تجزئة أخرى مثل موقع Komplett.no، يذكر أن الإصدار الخاص من جراند ثيف أوتو 5 لأجهزة الكمبيوتر قادماً في 15 ديسمبر.

لنأخذ من هذه التسريبات نتيجة واحدة، أنه بالنظر إليها وما نعلمه من تاريخ روك ستار في الإصدارات، من الممكن أن نرى GTA V بعد أشهر قليلة من وصولها على أجهزة الكمبيوتر ولوحات المفاتيح.

المصدر: Amazon France

Follow @TamerImran


– علوم و تكنولوجيا


نسخة مسربة لـ GTA V على موقع أمازون فرنسا http://www.tech-k.com/wp-content/uploads/gtav-600x329.png

No comments:

Post a Comment