Friday, January 4, 2013

كأس الإمارات: الوحدة يعزز صدارته بهدفين في النصر

آخر تحديث: الخميس 3 يناير 2013 8:25 م

دبي (ا ف ب) -

عزز الوحدة صدارته للمجموعة الأولى بعد فوزه المثير على مضيفه النصر 2-1 اليوم الخميس في افتتاح الجولة السادسة من مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

ورفع الوحدة رصيده في الصدارة الى 13 نقطة، في حين تضاءلت حظوظ النصر بالتاهل الى نصف النهائي بعدما توقف رصيده عند 5 نقاط.

وتقدم النصر بهدف البرازيلي ليوناردو ليما عبر ركلة جزاء (54)، وازدادات اوضاع الوحدة صعوبة بعدما اكمل المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعبه الكرواتي اندريك سردان لنيله الانذار الثاني (65).

وفاجا الوحدة مضيفه رغم النقص العددي في صفوفه بادارك التعادل عبر السنغالي بابا ويغو (73)، ثم سجل هدف الفوز بعد دقيقتين فقط اثر تسديدة قوية من البرازيلي مارسيليو اوليفيرا (75).

وشهدت نهاية المباراة طرد عادل عبدالله من الوحدة وهلال سعيد من النصر لتلاسنهما.

وصعد عجمان الى صدارة المجموعة الثالثة موقتا بعد فوزه الكبير على مضيفه دبا الفجيرة بثلاثة اهداف للعاجي بوريس كابي (3) والسنغالي فونكيه سي (10 و45) مقابل هدف لعيسى علي (85).

ورفع عجمان رصيده الى 9 نقاط بفارق نقطتين عن الشباب الذي يلعب غدا مع الأهلي ويلعب غدا ايضا دبي مع الشعب (الاولى).

وتقام كأس الرابطة بدون اللاعبين الدوليين الذين انضموا الى صفوف منتخب الامارات الذي يستعد لانطلاق بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين السبت المقبل.

يذكر ان المسابقة تضم 14 فريقا توزعت على ثلاث مجموعات، على ان يتاهل ابطال المجموعات الى ربع النهائي مع صاحب افضل مركز ثان.

المزيد من الأخبار


– رياضة


كأس الإمارات: الوحدة يعزز صدارته بهدفين في النصر http://sports.shorouknews.com/uploadedimages/People/Players/348f47d8-3e64-4796-8d1c-f58f511f4df8.jpg

No comments:

Post a Comment