Monday, January 7, 2013

الصحة تكافئ فريق طبي بمستشفي الشفاء لرعايته احد المرضى

قرر الدكتور محمد مصطفى وزير الصحة والسكان مكافئة الفريق الطبى بمستشفى دار الشفاء وطبيب العناية المركزة بمستشفى مدينة نصر للتأمين الصحى حيث أثنى المرضى على الرعاية الطبية المقدمة مشيراً إلى أن مستشفى دار الشفاء حاصلة على شهادة إعتماد الجودة العالمية .

وأعلن الوزير خلال جولته المفاجئة لأقسام الطوارئ والرعاية الحرجة بالمستشفيين عن ضخ 464 سرير عناية مركزة و600 حضانة مبتسرين إلى مستشفيات القاهرة خلال 6 شهور و قد تم البدء بمحافظة القاهرة لوجود الفرق المدربة من أطباء وتمريض لتغطية هذه الأسرة لافتاً أنه بذلك يكون تم حل جزء كبير من مشكلة نقص أسرة العناية المركزة بالمدن الكبرى .

و صرح الدكتور أحمد عمر المتحد ث الرسمى للوزارة أن الوزير قد أمر خلال جولته المفاجئة بإعادة تكلفة علاج الطالب وليد رمضان محمود ” طالب بالإعدادية ” والتى تبلغ 12 ألف جنيه كان قد دفعها ذويه بمستشفى دار الشفاء التى يعالج بها منذ 4أيام إثر حادث سيارة تعرض لها الطالب فى أسوان حيث انه منتفع بالتأمين الصحى وكان قد تم تحويله إلى مستشفى دار الشفاء بناء على رغبة أهل المريض .

و على هامش الزيارة أكد الدكتور مصطفى على ضرورة الإنتهاء من تفعيل قانون التأمين الصحى الشامل لأنه يفتح الإختيارات الكاملة للمريض فى تحديد المستشفى القريبة منه للحصول على الخدمة الصحية بأعلى مستوى من الجودة بدلاً من التكدس فى مستشفيات التأمين الصحى .

المصدر : اخبار مصر


– صحة وغذاء


الصحة تكافئ فريق طبي بمستشفي الشفاء لرعايته احد المرضى http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment