Saturday, January 12, 2013

ماجد المهندس يطلق كليب "أنا حنيت" وأمل العوضي تحوله إلى شعلة درامية مذهلة !

أطلق النجم العراقي “ماجد المهندس” فيديو كليب أغنيته “أنا حنيت” من ألبومه الأخير “أنا وياك”، وذلك بعد انتهائه من تصوير الكليب مؤخرًا في تركيا، بالتعاون مع المخرج والشاعر فائق حسن.

وتدور أحداث الكليب في القصة الدرامية الرومانسية التي أعدها المخرج والشاعر فائق حسن، وتشارك في الكليب الفنانة “أمل العوضي”.
من ناحية أخرى، وفي فندق الريتز- كارلتون المركز المالي، وبرعاية فولكس فاجن الشرق الأوسط، ودع “المهندس” سنة واستقبل سنة مع معجبيه، فأطرب الحضور بإحساسه الرومانسي، وغنى من ألبومه الجديد “أنا وياك”، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيه، فأبدع مع كل موال، وحلق على أنغام أغنياته كل الحضور، وردد كل كلمة من أغانيه حتى ساعات الفجر الأولى.

الملفت في الكليب هو اداء النجمة امل العوضي التي جعلت للكليب بعداً درامياً مذهلاً !

شاهد الكليب من يوتيوب

إعداد : موقع روش


ماجد المهندس يطلق كليب "أنا حنيت" وأمل العوضي تحوله إلى شعلة درامية مذهلة ! http://rewech.com/uploads/images/clip_2_765.jpg

No comments:

Post a Comment