Thursday, January 3, 2013

مجلس الوزراء يبحث تأمين مادة المازوت والغاز ويقر إحداث مركز للرعاية الاجتماعية

وأكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي أن الاقتصاد الوطني مستقر داعيا الوزراء إلى مضاعفة الجهود وتكثيف المتابعة الميدانية وتعزيز عملية التواصل مع المواطنين وتلبية متطلبات حياتهم واحتياجاتهم الأساسية.

وقدم وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين  خلال جلسة المجلس أمس عرضا سياسيا تركز حول تطورات الأوضاع والمستجدات السياسية.

ثم أقر مجلس الوزراء في ضوء مناقشته مشروعات القوانين المدرجة على جدول أعماله مشروع القانون القاضي بإحداث مراكز للرعاية الاجتماعية بقرار يصدر عن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالتنسيق مع وزير الإدارة المحلية.

وبحث مجلس الوزراء مشروع القانون المتضمن إحداث الإدارة العامة للخبراء في وزارة العدل وتقرر إعادة مشروع القانون إلى لجنة الخدمات لاستكمال دراسته وصياغته وعرضه على المجلس في جلسة قادمة.

ووافق مجلس الوزراء على مشروعي قرارين باعتماد نظام العمل والعاملين ونظام العقود في الشركة السورية للاتصالات المؤسسة بموجب قانون الاتصالات رقم 18 لعام 2010.

وبحث مجلس الوزراء وضع تأمين مادة المازوت والغاز وسبل وإجراءات ردع الاتجار غير المشروع بها وتهريبها إلى الدول المجاورة إضافة إلى سبل مكافحة ظواهر الفساد والخلل المتعلقة بآليات تخصيص هذه المادة وتوزيعها وبما يؤدي إلى تأمينها وتوفيرها.


-سياسة – اخبار


مجلس الوزراء يبحث تأمين مادة المازوت والغاز ويقر إحداث مركز للرعاية الاجتماعية http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment