Monday, January 14, 2013

بعد انتقادات اليسار له.. نتنياهو يؤكد أن أمن "إسرائيل" هو أفضل إنجازات حكومته

بعد انتقادات اليسار له.. نتنياهو يؤكد أن أمن “إسرائيل” هو أفضل إنجازات حكومته

 قال رئيس الوزراء “الإسرائيلى” بنيامين نتنياهو إن الانتقادات التى تنهال عليه من اليسار “الإسرائيلى” هى تثبت إنجازات الحكومة خلال فترة توليه رئاسة الوزراء، وأضاف أن الجميع يعرف الإنجازات الاقتصادية التى حققتها الحكومة والتى استثمرت مليارت الدولارات على بناء المصانع وتطوير الإنترنت.

وأضاف نتنياهو أن الحكومة تواصل استثماراتها لتطوير منظومة القبة الحديدية والتى تكشف عن الصواريخ القادمة من الأعداء والتى تتقدم بقدرات إسرائيل الدفاعية، كما تدفع المليارات لبناء السياج الأمنى لوقف المتسللين إلى “إسرائيل”. وأشار إلى أن الوضع الأمنى فى البلاد الآن ليس من قبيل الصدفة ولكنه نتيجة عدة قرارات اتخذت عن عمد لمواجهة الاضطرابات الأمنية التى تواجه البلاد.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات نتنياهو بوقف البناء فى المنطقة (اى 1)، وأشارت إلى مشادة نتنياهو بشأن دور الشرطة والجيش “الإسرائيلى” فى إخلاء المستوطنات اليهودية التى ترجع ملكيتها إلى فلسطينين، رافضاً تصريحات اليسار بأن الحكومة “الإسرائيلية” لا تعمل فى اتجاه ترسيخ السلام، وهذا بدليل استكمالها فى بناء المستوطنات.

 

أخبار مصر – صحافة – البديل


بعد انتقادات اليسار له.. نتنياهو يؤكد أن أمن "إسرائيل" هو أفضل إنجازات حكومته http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment