Friday, January 4, 2013

بيرين سات تعود لتبدأ رحلة الإنتقام - منية سليماني

  • مسلسل إنتقام

Previous image Next image

/


مواضيع ذات صلة

تطل الممثلة التركية، بيرين سآت، بمسلسل جديد بعنوان “إنتقام” تلعب فيه دورًا جديدًا عليها ومحوريًّا بعد الشهرة التي حققتها من خلال دور سمر في “العشق الممنوع”، وفاطمة في المسلسل الذي يحمل نفس الإسم.


كان من المفترض أن تأخد إستراحة بعد مسلسل “فاطمة”، لكن الممثلة التركية بيرين سآت إرتأت المشاركة في مسلسل جديد بعنوان “إنتقام” مستوحى من رواية مونتي كريستو في النسخة الأميركية Revenge.

وتقول بيرين أن الدور شكَّل تحديًا كبيرًا بالنسبة لها خصوصًا وأن هنالك نسخة منه تعرض حاليًا في أميركا.

واستعداداً لدورها الجديد أخدت بيرين دروسًا في فنون القتال والكونغ فو والكاراتيه، كما غيَّرت قصة شعرها ولونه.

وتدور أحداث المسلسل حول أب وإبنته التي تدعى ديرين وتقوم بدورها (بيرين سات)، وهي عائلة صغيرة سعيدة تعيش بسلام إلى حين تعرَّض ربَّ هذه الأسرة للخداع من صديق له، فيتهم ظلماً ويسجن وتنقل البنت الصغيرة إلى دار الأيتام.

وببلوغها سن 18 تعرف ديرين بموت والدها، ويصبح أمامها طريقان، إما المسامحة وبدء حياة جديدة، أو الإنتقام لموت والدها، فتختار الطريق الثاني.

فتعود إلى من أذوا والدها وإلى أصدقاء الطفولة لكن بشخصية وهوية جديدة ياغمور، وهو اسم يعني المطر، وتحاسبهم واحدًا تلو الآخر… وهكذا ستبدأ ياغمور رحلتها لأنه عندما يسرق منك كل شيء تحبه هنالك طريقة واحدة كي تتمسك بالحياه، وهي الإنتقــام.

والمسلسل هو من بطولة بيرين سات ويشاركها فيه Mert Fırat المعروف بدور حسين في “لا مكان لا وطن”، Nejat Işler بطل مسلسل “عليا وحد السكين”، Engin Hepileri الذي سبق وقدَّم دور صفير في مسلسل “بائعة الورد”، Arzu Gamze Kilinç المعروفة بدور صايمة في مسلسل بائعة الورد، والمسلسل هو من إخراج مخرجة “الأوراق المتساقطة” Mesude Erarslan.

لمشاهدة إعلان المسلسل:


بيرين سات تعود لتبدأ رحلة الإنتقام - منية سليماني http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Entertainment/2013/1/week1/IntikamSeries.jpg

No comments:

Post a Comment