Saturday, January 5, 2013

محمود أنور يعود بـ"وينك حبيبي" - عبدالجبار العتابي

  • محمود أنور

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

يعود الفنان محمود أنور إلى جمهوره بأغنية عاطفية جديدة، مؤكدًا أنه سيسجِّل أغنيات أخرى غيرها خلال عام 2013.


بغداد: إنتهى الفنان العراقي، محمود أنور، من تصوير أغنية جديدة بعنوان “وينك حبيبي” من كلمات الشاعر ضياء الميالي وألحان علي بدر، وصوَّرها في لبنان مع المخرج رأفت البدر.

وقال محمود أنور لـ”إيلاف”: الأغنية شبابية عاطفية، وستبث على القنوات الفضائية الغنائية قريبًا، وأتمنى أن تنال رضا وإعجاب جمهوري العزيز، وأتمنى أيضًا أن لا يعتبون عليَّ لأنني لم أقدم لهم في الفترة الماضية أي جديد، علمًا أنني  سأعود إليهم  بأغانٍ جديدة أخرى، باعثًا للجميع تحياتي وتهانيَّ لمناسبة العام الميلادي الجديد”.

وأضاف: آخر أغنية صوَّرتها كانت بعنوان “عشر خوان” في الولايات المتحدة الأميركية عام  2009، كما صوَّرت بعض الأغاني الوطنية مثل “شو طالت علينا” و”لا تفرقونا”.

وتابع موضحًا أسباب غيابه قائلاً: لطالما كنت موجودًا في الحفلات التي أقيمها في أميركا وأوروبا وأستراليا للجاليات العربية، ولكن بعدي عن الفضائيات هو بسبب وجود الكم الهائل من المطربين الجدد والأغاني التي لا تليق بمستوى الغناء العراقي والعربي.

يذكر أن الفنان محمود أنور هو مطرب مميَّز من الجيل الثمانيني للأغنية العراقية، إشتهر منذ أول أغنية قدَّمها عام 1985 بعنوان “لو تحب لو ما تحب” التي جعلت منه نجم الساحة الغنائية العراقية لأكثر من خمس سنوات، إضافة إلى عدد من الأغنيات قبل أن يغادر العراق في التسعينيات ويقدم أغنياته في بلدان مختلفة.


محمود أنور يعود بـ"وينك حبيبي" - عبدالجبار العتابي http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Entertainment/2013/1/week1/AM.jpg

No comments:

Post a Comment