Friday, January 4, 2013

تعليم مطروح قمة الفساد "ووكيل الوزارة يتحول من الوطنى المنحل الى الحرية والعدالة"


الجمعة, 04 يناير 2013 – 12:58 am | عدد الزيارات: 109


مطروح _ محروس عبدالعظيم

 مثله كمثل العديد من المتحولين من اتباع النظام السابق ، يعرفون “من اين تؤكل الكتف”،، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أمين مساعد الحزب “الواطى” المنحل والقيادى البارز بالحزب ،،دائما لم يثبت على مبدأ “ويلعب بالبيضه والحجر ” لكونه شخصية بارزة فى حزب مبارك الفاسد والذى استطاع من خلاله أن يتعلم كيف يعامل الجميع ويتلون كما يشاء وحسب ما يدور حوله من أحداث.

وبلا شك ان حجم الفساد بعد الثورة وما تم من فساد على مدار العامين الماضيين يساوى؛ بل وأكثر حجم الفساد الذي مارسه نظام الرئيس المخلوع علي مدار ثلاثين عاما، لأن فساد ما بعد الثورة كان يعد تحصيلا، وجني لما زرعه وقام به هذا النظام البائد طوال فترة حكمه، فضلا عن غياب الرقابة وإهتزاز مؤسسات الدولة .

الامر الذى اعطى الفرصة لوكيل وزارة التعليم بمطروح ومن حوله من اتباعه أن يفعلوا ما يحقق مصالحهم ويرسخ لبقائهم بعد حالة التخبط التى عاشتها البلاد ولازالت تعيشها المؤسسات الحكومية وخاصة التعليم بمطروح.

فالتعليم بمطروح دائما وابدا يرتع فى الفساد بفضل القيادات الفاشلة التابعة لنظام المخلوع ، ولا أحد يدرى الى متى سوف تستمر هذه القيادات؟ ولماذا الاصرار فى الابقاء عليها.

الغريب فى أمر وكيل وزارة التعليم بمطروح هو تحوله وبدون مقدمات من خدمة اعضاء وقيادات الوطنى المنحل ومحاولات التقرب اليهم الى عبد ذليل لقيادات الاحزاب ذات الاغلبية وعلى رأسها الحرية والعدالة وتنفيذ اوامرهم بالحرف الواحد حتى وان كانت مخالفة للقانون ،لانه على يقين بان القانون فى اجازة ولن يحاسبه احد غيرهم ولن يقيله احد الا برغبتهم ، على غرار ما كان يحدث فى عهد المخلوع .

ولا أحد ينكر ما يفعله وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح من أستغلال منصبه والتربح والسيطره على الصناديق الخاصة وصرف حوافز بالالاف وذلك بالمستندات والارقام ،فضلا عن الاستمرار بمنصبه رغم علم الجميع باحالته للمحاكمه وتضليل المحافظين والتجديد له بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون.

الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة

موضوعات ذات صلة


-سياسة – اخبار


تعليم مطروح قمة الفساد "ووكيل الوزارة يتحول من الوطنى المنحل الى الحرية والعدالة"

No comments:

Post a Comment