Wednesday, January 2, 2013

نجوم برشلونة يهنئون الجماهير بطريقتهم الخاصة - إيلاف

  • نجوم برشلونة يهنئون الجماهير بطريقتهم الخاصة

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

 يأمل محبي النادي الكتالوني أن يكون العام 2013 الجديد هو عام أفضل مما سبقه بالنسبة لنجوم النادي الأشهر في العالم .

مع بداية هذا العام جاءت الأخبار مطمئنة عن مدرب الفريق تيتو فيلانوفا وأن صحته في تحسن مستمر وأظهر صورة له في اللعب مع أبنه للعبة التنس الأرضي ، كما أن لاعبي برشلونة عبروا عن فرحتهم وأمنياتهم بالسبنة الجديدة كل فرد وطريقته في تقديم تهنئته بالسنة الجديدة كما كشفتها صحيفة ” سبورت الإسبانية ” . 

وكان عدد من لاعبي برشلونة قد عبروا عن تهنئتهم لمعجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعام الجديد 2013 .

النجم الأرجنيتني  خافيير ماسكيرانو كان واحداً من أولئك الذين كتبوا رسالة للجماهير  تهنئة بالعام وإرسال أمنياتهم بعام جديد لجميع متتبعيه ، حيث قال : “أتمنى الأفضل للجميع في هذا العام ، متمني للجميع الاستماع بقضاء مساء جميل مع عائلته “.

وكان الحارس فيكتور فالديس حذراً في عدم نشر أي صور تخصه أو تخص عائلته بل أكتفى بالكتابة ببضع كلمات للنادي مهنىء محبي النادي وجميع متتبعيه قائلا : “أنا سعيد للغاية بالعام الجديد وأتمنى للجميع قضاء أمسية جميلة ” .

اندريس انيستا و جيرار بيكيه كانا الأكثر رومنسية من خلال وضعهما لصور تجمعهما مع زوجاتهم جنباً إلى جنب ونشرها على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، في حين كان كارلوس بويول قد بث صورة له تجمعه مع عدد من الأصدقاء الذين قضى معهم رأس السنة الجديدة .

أما مهاجم الفريق ديفيد فيا فقد أختار التصوير مع شجرة عيد الميلاد التي كانت قد وضعت في منزله ، بينما كان نجم الوسط سيسك فابريغاس  له لقطات خاصة في استقبال العام الجديد من مكان خاص قضى فيه ليلة رأس السنة في أحد المطاعم الفخمة على بعد أمتار قليلة من الكولوسيوم الروماني .


– رياضة


نجوم برشلونة يهنئون الجماهير بطريقتهم الخاصة - إيلاف http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2013/1/Untitled-11315.jpg

No comments:

Post a Comment