Sunday, January 20, 2013

الدوري الانجليزي: فوز مانشستر سيتي على فولهام

دافيد سيلفا

سيلفا تألق وأحرز هدفين

قاد لاعب الوسط الاسباني دافيد سيلفا فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب للفوز على ضيفه فولهام بهدفين دون مقابل على “ستاد الاتحاد” في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل سيلفا هدفي اللقاء ليمنح فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني فوزه الرابع على التوالي منذ خسارته المفاجئة أمام سندرلاند الشهر الماضي.

وافتتح سيلفا التسجيل في الدقيقة الثانية عندما فقد اليوناني يورغوس كاراغونيس الكرة فوصلت الى المهاجم البوسني ادين جيكو من جيمس ميلنر فسددها قوية من خارج المنطقة صدها الحارس الاسترالي مارك شفارتسر لكنها سقطت امام الاسباني دافيد سيلفا فتابعها في الشباك.

وتألق اللاعب الاسباني مجددا في الشوط الثاني وعزز تقدم فريقه حين وصلته الكرة بتمريرة بالكعب من تيفيز على الجهة اليسرى فتوغل في المنطقة قبل ان يسددها بحنكة فوق شفارتسر في الدقيقة 69.

ورفع سيتي بذلك رصيده إلى 51 نقطة وواصل ملاحقته للمتصدر مانشستر يونايتد.

وعلى ملعب “انفيلد” سحق ليفربول ضيفه نوريتش سيتي بخماسية نظيفة رفعت رصيد ليفربول إلى 34 نقطة ارتقى بها إلى المركز السابع.

يذكر ان بانتظار ليفربول ثلاثة اختبارات صعبة في المراحل الثلاث المقبلة امام أرسنال ومانشستر سيتي ووست بروميتش.

وواصل سوانسي سيتي عروضه الجيدة وفاز على ضيف ستوك سيتي بالفوز عليه بثلاثة اهداف مقابل واحد.

وتواصلت معاناة نيوكاسل هذا الموسم بخسارته على ارضه امام ريدينغ بهدفين مقابل واحد. وفاز سندرلاند على مضيفه ويغان بثلاثة أهداف مقابل واحد.


– رياضة


الدوري الانجليزي: فوز مانشستر سيتي على فولهام http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2013/01/19/130119173433_manchester_citys_spanish_midfielder_david_silva__304x171_afp.jpg

No comments:

Post a Comment