Saturday, January 5, 2013

القحطاني:" الناس تضحك عليك "..الهريفي :"تصريحك تصريح إستراحات" - إيلاف

  • الهريفي والقحطاني تبادلا الانتقادات

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

 هاجم قاد المنتخب السعودي ياسر القحطاني لاعب المنتخب السابق فهد الهريفي موجه إليه كلمات قاسية .

 وجاء حديث ياسر القحطاني للقناة الرياضية السعودية مع الإعلامي ماجد التويجري حول رأيه في الانتقادات التي أطلقها لاعب المنتخب السابق فهد الهريفي ضد مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد وذلك بعد قرار ضمه للأسماء المشاركة في خليجي 21 بعد الاتصال الذي تم بين ريكارد والقحطاني .

ووجه القحطاني رسالة على هيئة سؤال عبر الرياضة السعودية قائلاً : ” من أنت حتى تقيم ريكارد ؟

وأكمل القحطاني : ” من خلال البرنامج أوجه رساله للهريفي وأقول له أنلأخر مره سألق على موضوع يخص هذا الشخص ، فالكلام الذي يقوله لم يوزنه ولا يعرفه لان ثقافته ضحلة “. 

وأضاف : ” لم أكن أريد أن أتكلم بهذا الكلام ، ولكن بلغ السيل الزبى ، وأنا أحب أن أوصل نقطة أني مستقبلاً لن أرد عليك مهما عملت أو حاولت أو طرت للسماء ونزلت “.

وأختتم القحطاني حديثه قائلا : ” لدي كلمة لك ترى الناس جالسة تضحك عليك، فإذا فهد يقول إن ريكارد بتاريخه وإنجازاته يرتدي نظارة سوداء وإنه أعمى، إذن فهد لم يولد وغير موجود”.

تجدر الإشارة أن فهد الهريفي قد تحدث في وقت سابق في سياق إنتقاده للهولندي فرانك ريكارد على خلفية ضمه القحطاني للمنتخب مشيراً أن ريكارد يرتدي نظارة سوداء وأقرب للعمى.

شاهد حديث ياسر القحطاني عن فهد الهريفي في القناة السعودية الرياضية :


– رياضة


القحطاني:" الناس تضحك عليك "..الهريفي :"تصريحك تصريح إستراحات" - إيلاف http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2013/1/Untitled-11432.jpg

No comments:

Post a Comment