Tuesday, January 1, 2013

صدارة البريمير ليغ على حالها بفوز قطبي مانشستر وتوتنهام ثالثاً مؤقتاً - أ. ف. ب.

استعاد فولهام نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الاربع الاخيرة وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه وست بروميتش البيون 2-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ومنح الدولي البلغاري ديميتار برباتوف التقدم للضيوف في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من الايراني اشكان ديجاغاه رافعا رصيده الى 7 اهداف هذا الموسم، ورد الدولي البلجيكي المعار من تشلسي روميلو لوكاكو التعادل في الدقيقة 49 بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من بيلي جونز، قبل ان يخطف السويدي اليكس كاتشانيكليتش هدف الفوز في الدقيقة 58 اثر تمريرة رائعة من الكوستاريكي براين رويز فتلاعب بمدافعين وحارس المرمى بن فوستر عند حافة المنطقة وتابعها بيمناه زاحفة داخل المرمى الخالي.

وهو الفوز السادس لفولهام هذا الموسم والاول منذ تغلبه على نيوكاسل بالنتيجة ذاتها في المرحلة السادسة عشرة في 10 كانون الاول/ديسمبر الماضي، حيث خسر بعدها امام جاره كوينز بارك رينجرز 2-1 ومضيفه ليفربول صفر-4 ثم تعادل مع ساوثمبتون 1-1 قبل ان يخسر امام سوانسي سيتي 1-2 السبت الماضي.

وارتقى فولهام الى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة مقابل 33 لوست بروميتش البيون الذي مني بخسارته الثامنة هذا الموسم والثانية على التوالي بعد سقوطه امام مانشستر يونايتد صفر-2 السبت الماضي.

وفشل وست بروميتش البيون في الالتحاق بتوتنهام الى المركز الرابع ولو مؤقتا فبقي في المركز السابع برصيد 33 نقطة بفارق الاهداف خلف ارسنال الذي يحل ضيفا على ساوثمبتون لاحقا، وايفرتون الذي يحل ضيفا على نيوكاسل غدا الاربعاء في ختام المرحلة.

ويلعب لاحقا ايضا ويغان اثلتيك مع مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي مع ستوك سيتي، ووست هام يونايتد مع نوريتش سيتي، وسوانسي سيتي مع استون فيلا، وتوتنهام هوتسبر مع ريدينغ.

ويلتقي الاربعاء ايضا تشلسي مع كوينز بارك رينجرز، وليفربول مع سندرلاند.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر يونايتد 49 نقطة من 20 مباراة

2- مانشستر سيتي 42 من 20

3- تشلسي 38 من 19

4- توتنهام 36 من 20

5- ارسنال 33 من 19

 


– رياضة


صدارة البريمير ليغ على حالها بفوز قطبي مانشستر وتوتنهام ثالثاً مؤقتاً - أ. ف. ب. http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment