Tuesday, January 22, 2013

الممثلة الايطالية «مونيكا بيلوتشي» تزور البوسنة مايو القادم


الممثلة الايطالية مونيكا بيلوتشي

ساراييفو – الفرنسية

ستكون الممثلة الايطالية مونيكا بيلوتشي بطلة الفيلم المقبل للمخرج أمير كوستوريتسا الذي يدور حول قصة حب في زمن الحرب، يبدأ تصويره الربيع المقبل في البوسنة على ما أعلن المخرج الصربي.

واوضح امير كوستوريتسا الحائز على جائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان مرتين، امام الصحافة البوسنية بحضور النجمة الايطالية ان فيلم ” الحب والسلام سيصور من مايو الى نهاية يونيو 2013 في تريبينيه” في جنوب شرق البوسنة.

واتى كلام كوستوريتسا وبيلوتشي امام الصحافة في بانيا لوكا شمال البوسنة حيث التقت الممثلة الايطالية الزعيم السياسي لصرب البوسنة ميلوراد دوديك صديق كوستوريتسا.

ويدور فيلم “الحب والسلام” حول قصة حب خلال الحرب بين عسكري وامرأة تموت بشكل مأسوي قبل زواجهما على ما روى كوستوريتسا في وقت سابق للصحافيين المحليين وسيقوم المخرج بالدور الرئيسي على ما يبدو.

ومشاركة بيلوتشي في فيلم حول حرب البوسنة يأتي بعد اخراج الاميركية انجلينا جولي في العام 2011 لفيلم روائي بعنوان “في بلد الدم والعسل” حول العنف الذي تعرضت له النساء خلال حرب البوسنة.

وزارت بيلوتشي فيزيجراد في شرق البوسنة حيث يتم بناء مدينة من القرون الوسطى ستشكل ديكورا لفيلم ينوي كوستوريسا اقتباسه من رائعة الكاتب اليوغوسلافي الحائز جائزة نوبل للاداب ايفو اندريتش “الجسرعلى نهر درينا”.

وتنتقل النجمة الاطيالية بعد ذلك الى صربيا للمشاركة في مهرجان “كوستندورف” للسينما والموسيقى الذي ينظمه كوستوريتسا في بلدة جبلية جنوب غرب صربيا.


الممثلة الايطالية «مونيكا بيلوتشي» تزور البوسنة مايو القادم http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/ART/Cinema/original/Monica-Bellucci.jpg

No comments:

Post a Comment