Tuesday, January 1, 2013

الحكومة الليبية تدين الاعتداء على الكنيسة المصرية بمصراتة

طرابلس- أ ش أ:

عبرت الحكومة الليبية عن أسفها الشديد والعميق لحادث تعرض مبنى خدمات تابع للكنيسة القبطية المصرية بمدينة مصراته لتفجير، وأكدت إدانتها لهذا العمل الإجرامى البغيض.

 

وأكدت الحكومة الليبية، في بيان لها مساء اليوم الاثنين، أن العدالة سوف تأخذ مجراها، وأن مرتكبى الحادث لن يفلتوا من العقاب ، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهودها للبحث عن هؤلاء المجرمين، وأنهم سوف يقدمون للعدالة فور إلقاء القبض عليهم.

 

وقدمت الحكومة الليبية التعازى لأسر الضحايا وتعاطفها معهم ..مؤكدة أيضا أن دور الشرطة والأمن والجيش سوف يظل من أولوياتها الأولى فى سياستها الراهنة وقالت إنها تكثف جهودها، من أجل إعادة بناء الشرطة الليبية ، وتنظيمها وتفعيلها ، وبناء وترتيب أجهزة الأمن المختلفة بما فيها المباحث الجنائية والعامة والسير بخطى سريعة لإعادة بناء الجيش الليبى وتفعيله أيضا وتدريبه وتمكينه من أداء مهامه الدفاعيه الداعمة لأجهزة الأمن ، وتدعو الشعب الليبى للتمسك بإعادة بناء الدولة الليبية والقوات النظامية بالجيش الليبى والشرطة لتفعيل دولة القانون والنظام.

 

وكان مبنى خدمات تابع للكنيسة الأرثوذكسية في مدينة مصراتة قد تعرض لتفجير أسفر عن مصرع اثنين من خدام الكنيسة هما أشرف سامى عدلى من الإسكندرية، ووجدى ملاك من سمالوط بمحافظة المنيا، وإصابة كل من عماد عزمى من محافظة المنيا، وسامح فايز من محافظة الإسكندرية.

 


– اخبار العرب – الاخبارية


الحكومة الليبية تدين الاعتداء على الكنيسة المصرية بمصراتة http://pixel.quantserve.com/pixel/p-89EKCgBk8MZdE.gif

No comments:

Post a Comment