Saturday, January 19, 2013

هذا هو سر اختيار الأمير هاري أفضل عازب في العالم - السباعي عبد الرءوف

  • الأمير هاري

Previous image Next image

/

مواضيع ذات صلة

فاز الأمير هاري بلقب أفضل عازب في العالم متفوقًا على جورج كلوني، فما هو السر في اختياره؟


لندن: اختارت مجلة (تاون أند كونتري) الأمير هاري الإبن الأصغر لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز للفوز بلقب أفضل عازب في العالم، متخطياً عدداً من مشاهير العالم منهم جورج كلوني، وباتريك شوارزينغر، وكينيدي كونور الحبيب السابق للمطربة تايلور سويفت.

وبررت المجلة اختيارها لهاري البالغ ( 28 عاماً) بأنه شاب يسير على سجيته دون أن يهتم للقواعد الملكية ما يجعله أقرب ما يكون لقلوب الآخرين، فهو يسير في الزحام ويصادق الفتيات ويبدو متمردًا على الهالة الملكية التي تحيط به، هو شاب أقرب ما يكون للشاب العادي الذي يرتكب أحيانًا بعض الحماقات ويعود إلى منزله في اوقات غير مناسبة.

وأشارت المجلة إلى أن سر شغف الناس بهاري يعود إلى أنه شخص حقيقي يعيش حياته بعيدًا عن التكلف، كما أنه متناغم مع ذاته لا يكلفها ما لا تطيق ولا يجبرها على الظهور بمظهر يخالف حقيقتها، إنه الشاب الذي بهر العالم بصوره وهو يرتدي البدلة العسكرية متجهاً لأفغانستان لقضاء الخدمة العسكرية، والرجل الذي تكشف كل تصرفاته أنه محب للحياة وللمغامرة.

تمنح جائزة أفضل عازب في العالم للرجل الذي يعد أفضل زوج محتمل للنساء، وعادة ما يتم اختياره بسبب ثروته أو مركزه الإجتماعي المرموق، وقد سبق للأمير تشارلز وولده الأمير ويليام الفوز بهذا اللقب.
 


هذا هو سر اختيار الأمير هاري أفضل عازب في العالم - السباعي عبد الرءوف http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Entertainment/2013/1/week3/Harry.jpg

No comments:

Post a Comment