Sunday, January 13, 2013

كاتبة تركية: أردوغان وحزبه استهدفا الدين من خلال ارتدائه كقناع وخدعا الشعب التركي

قالت الكاتبة التركية زاهدة اوتشار أن الولايات المتحدة الأمريكية أعدت سيناريوها لاستهداف الشعب التركي من خلال عملية تحضير وتأهيل مسؤولي حزب العدالة والتنمية ومن بينهم رجب طيب أردوغان عبر جهود دامت سنوات طويلة وعندما حان الوقت خرج العملاء من اوكارهم الظلامية وبدؤوا يطلقون شعارات السلام والديمقراطية.

وأكدت الكاتبة اوتشار في مقال نشره موقع ايلك كورشون التركي أن أردوغان لجأ إلى خطاب هدفه إقناع الشعب التركي من خلال خداعه بالأقاويل الدينية المتطرفة والتمييزية.

وأضافت الكاتبة اتهم البعض أردوغان بتنشئة جيل متدين بينما لم يعمل هو على ذلك بل عمل على تنشئة جيل يفتقد للحس الوطني والهوية القومية ومهيأ للاستغلال من القوى العالمية وفقا لأوامر الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت الكاتبة أن أردوغان تولى مهمة تنفيذ مشروع إقامة دولة عالمية ذات دين ولغة واحدة وهو يخفي حقيقة عملية استهدافه للدين.

وبينت الكاتبة أن أعداء الدولة الذين تربوا في أحضان الاستخبارات الأجنبية استولوا على الدولة في تركيا ووضعوا الدين والجمهورية في كفتي الميزان كيلا يدرك الشعب التركي ما يحصل.


– اخبار العرب – الاخبارية


كاتبة تركية: أردوغان وحزبه استهدفا الدين من خلال ارتدائه كقناع وخدعا الشعب التركي http://mepanorama.mepanorama.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2013/01/imgres521-285x160.jpg

No comments:

Post a Comment